20 يناير، 2020

خبيرة بمركز”ريميدي سبا” سانت ريجيس أبوظبي : شرب كمية كافية من الماء يوميًا،يساعد الجسم على التخلص من السموم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 20 يناير 2020: ينصح الخبراء بشرب كميات كافية من الماء يوميا لمساعدة الجسم على التخلص من السموم وتناول وجبات غنية بالالياف .

و قدمت السيدة سيري ديفي خبيرة العناية بالبشرة لدى مركز ” ريميدي سبا ” بفندق سانت ريجيس أبوظبي مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها للمحافظة على رطوبة البشرة خلال فصل الشتاء،

كما تحدثت عن جلسات العناية الحصرية التي يقدمها هذا المنتجع الصحي الفاخر للحد من أثر العوامل الجوية والبيئية الصعبة التي قد تتعرض لها البشرة.

Advertisements

و أكدت ديفي على أهمية شرب كمية كافية من الماء يوميًا، لأهميته الكبيرة في مساعدة الجسم على التخلص من السموم وبالتالي الحصول على بشرة رطبة ومشرقة. وأشارت إلى إمكانية استبدال الماء بشاي الأعشاب أو العصائر الطبيعية أو المياه المعززة بالعناصر النافعة. كما أوصت باتباع أنظمة غذائية متكاملة غنية بالألياف والمعادن والفيتامينات الأساسية.

وجرت في حديثها قائلةً: ” لا بد من اتباع عاداتٍ يوميةٍ صحية كممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر على صحة البشرة. ويعد النوم الكافي من أهم الأمور التي يجب مراعاتها للحصول على البشرة الصحية، فخلال النوم تستريح البشرة وتستعيد رونقها. أما قلة النوم فتؤدي إلى تراكم التعب والتوتر داخل الجسد وبالتالي تظهر علامات التعب على البشرة. وأخيرًا وليس آخرًا، اتباع روتين يومي فعال للعناية بالبشرة”.

وأوضحت ديفي أهمية اختيار منتجات عناية مناسبة لنوع البشرة واحتياجاتها والتي تحتوي على عناصر موثوقة يمكننا وضعها على بشرتنا دون خوف. وقالت: “نحن في ريميدي سبا نعتمد منتجات إلميس ولا فالي المناسبة لكافة أنواع البشرة والتي تساعد على التخلص من مختلف مشاكل البشرة. فالخطوة الأولى التي يجب اعتمادها في روتين العناية اليومي هي التنظيف العميق للبشرة باستخدام رغوة جل التنظيف اللطيف من لا فالي صباحًا ومساءً وتدليك البشرة بها بشكل دائري لإزالة الشوائب والأوساخ. ومن ثم استخدام اللوشن المنشط اللطيف من لافالي لاستعادة درجة الحموضة الطبيعية في البشرة، ثم وضع كريم STX لامينتيشن للمحافظة على رطوبة البشرة، وفي النهاية من المهم جدًا استخدام واقي الشمس المفتِح عال الحماية من لا فالي والذي يحتوي على معامل SPF لا يقل عن 30، لحماية البشرة من الأشعة تحت الحمراء والفوق بنفسجية التي تتسبب بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والبقع السوداء والاحمرار”.

وأوصت خبيرة البشرة بنوعين من المنتجات التي يمكن اختبارها مرتين في الأسبوع لدى ريمدي سبا في سانت ريجيس أبوظبي؛ وهما إلميس برو كولاجين مارين ماسك، ومقشر إلميس بإنزيم البابايا. وأوضحت أن عمليات تخليص البشرة من السموم غايةً في الأهمية لإخراج المواد السامة المتراكمة في الجسم والبشرة.

Advertisements

واختتمت حديثها بالقول: ” بالرغم من أن هذا الروتين اليومي قد يبدو معقدًا بالنسبة لبعض الأشخاص وخاصةً أولئك الجدد في هذا الأمر لا سيما كونه يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً. أود أن أؤكد للجميع أن استثمار بعض الوقت في تنفيذ هذا الروتين المتطور للعناية بالبشرة سيؤتي ثماره على المدى الطويل. كما أن الأشخاص الذين يهملون العناية ببشرتهم، سيندمون لاحقًا وخاصةً عند ظهور علامات الشيخوخة عليها”.

182 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements