27 فبراير، 2020

الخطوط الجوية السريلانكية تتوج بجائزة “أبرز شركة طيران دولية في 2019”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

فازت الخطوط الجوية السريلانكية، وهي أكبر ناقل إلى جزر المالديف، بجائزة “أبرز شركة طيران دولية في 2019″، وذلك ضمن جوائز السفر في المالديف ماتاتو، حيث حصلت على أكبر عدد من أصوات جمهور المسافرين متفوقةً على العديد من أشهر شركات الطيران في العالم.

جوائز السفر في المالديف ماتاتو تنظمه جمعية المالديف لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية  (MATATO). شارك في النسخة الثامنة من الجائزة عدد قياسي من الترشيحات في جميع الفئات الرئيسية، حيث بلغ عدد الترشيحات 236 ترشيحًا في 28 فئة تمثل أكثر من 100 من علامات السفر المسجلة في جزر المالديف.

في فئة “أبرز شركة طيران دولية في العام”، تفوقت الخطوط الجوية السريلانكية على الفائزين في العام الماضي وهم الخطوط الجوية السنغافورية، طيران الإمارات، طيران الاتحاد وطيران بانكوك. فازت السريلانكية بعد أن حصدت إجمالي أصوات تجاوز الـ 110,000 صوت مسجل عبر الإنترنت، الرسائل النصية القصيرة وآراء المسافرين. حضر حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في Crossroads المالديف أكبر حشدٍ من محترفي وتنفيذيي السفر في جزر المالديف.

وقال فوزان فريد، المدير القُطري للخطوط الجوية السريلانكية في جزر المالديف: “يسعدنا جدًا حصولنا على لقب أبرز شركة طيران دولية. إن استعادة هذه الجائزة تعني لنا الكثير، وتعزز ثقة ضيوفنا. فازت السريلانكية مؤخراً بجائزة أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي للعام الرابع على التوالي ضمن جوائز “ورلد ترافيل”، كما أن جائزة ماتاتو لأبرز شركة طيران دولية هي مسك الختام”.

ومن الفئات التي صوتت عليها علامات أخرى أبرز ناقل منخفض التكلفة، أبرز ناقل محلي، أبرز علامة دولية للفنادق والمنتجعات، أبرز أجواء في الطائرة، أبرز منتجع ركوب أمواج، أبرز منتجع بيئي، أبرز منتجع عائلي، وأبرز منتجع فاخر.

وتابع جايانثا أبيسينغ، المدير الإقليمي للسريلانكية في سريلانكا والمحيط الهندي.قائلًا: “تجسد هذه الجائزة نجاح الشركة في الارتقاء بمستوى الخدمات وجعل رحلة السفر على متن الخطوط السريلانكية تجربة شيقة وممتعة للركاب”. وأضاف بيسينغ قائلا:” تم تقييمنا في العديد من الجوانب مثل الأداء في الوقت المحدد والخدمات على متن الطائرة. كما أود أن أعرب عن تقديري لجميع الإدارات التي دعمتنا لتعزيز وجهة جزر المالديف، ولإدارتنا على ريادتهم الموجهة ولعملائنا الكرام على تصويتهم لنا وتشجيعهم للخطوط الجوية السريلانكية”.

تفوز سريلانكا دائمًا بالجوائز المرموقة، ومنها “أبرز شركة طيران دولية” في جنوب آسيا وجائزة “أبرز شركة فئة رجال الأعمال”، وكلاهما للعام الثاني على التوالي ضمن جائزة السفر جنوب آسيا 2019 (SATA) ؛ جائزة “أفضل إبداع تسويقي” من APEX ؛ جائزتان في جوائز السفر العالمية 2018 في منطقة آسيا وأستراليا؛ جائزة “أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في وسط وجنوب آسيا” في جوائز تجربة السفر المستقبلي في آسيا؛ وجائزة “الابتكار في كبائن شركات الطيران التجارية” في جوائز طيران آسيا والمحيط الهادئ.

Advertisements

تمتلك السريلانكية شبكة تخدم 130 مدينة في 58 دولة. كعضو في تحالف شركات الطيران العالمية المرموقة oneworld، تقدم السريلانكية أيضًا رحلات لتوصيل المسافرين بأكثر من 1,000 مدينة في 160 دولة من خلال شركات الطيران الشريكة لها في تحالف oneworld.

127 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements