16 يناير، 2020

اختاري العناية بشعرك من الطبيعة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تُعرَف سوكين، وهي العلامة التجارية رقم 1 في أستراليا للعناية بالبشرة طبيعيا، بتقديمها مستحضراتٍ للعناية بالبشرة مستمدة من مصادر طبيعية ومنتَجة بشكل طبيعي، تهيء بشرتك ليبرز جمالها وتبدو مشرقة دون أن تؤذي البيئة. وتجتمع مستحضرات هذه العلامة التجارية للعناية بالشعر على تحقيق هذه الفائدة، وهي متوفرة في أربع مجموعات تقدم حلولا محددة الأهداف لجميع مشكلات الشعر، طبيعيا وفي علامة واحدة فقط!

وتستخدم سوكين مكونات نشطة مبتكرة للعناية بالشعر لكي تضمن اللمعان والصحة على وجه الخصوص لخصلات شعرك. وتخلو سوكين من المواد القابضة والكبريتات والمواد الكيميائية المضرة التي يمكنها أن تجرّد فروة الرأس من زيوتها الطبيعية وتهيّج البشرة، إذ توفر آخر ما يوجد في مجال العناية بالشعر الطبيعية للشعر العادي، والجاف/المتضرر، والخفيف/الضعيف وبفروة الرأس بالاعتماد علىمكونات تعتني بخصلات الشعر توجد حولنا على نحو طبيعي مثل الألو فيرا وأرقطيون والبابايا والمانجو وزيت بذور السمسم وغيرها.

شامبو موازن للزيت وبلسم

Advertisements

تدخل زيت الجوجوبا في مكونات هذه المجموعة الموازنة للزيوت لتساعد طبيعيا في تنظيم إفراز الدهون الزائدة دون إصابة فروة الرأس بالجفاف. ويساعد مستخلص المورينجا على تنظيف الشعر وتنقيته، بينما يحصل على التغذية من بروتين القمح. وينعش عبيرُ الليمون والنعناع فيها الحواسَ.

شامبو للتوازن الطبيعي وبلسم

تشتمل هذه المجموعة للتوازن طبيعي على مستخلصات الأرقطيون المغذي والقراص والكنباث التي تنظف فروة الرأس وتتركها منتعشة طبيعيا. وتساعد زيت الباؤوباب المضافة على ترطيب الشعر وحمايته، ومنحه بريقا. وينعش الحواسَ عبيرُ سيغنتشر الأخّاذ من سوكين الذي يمزج بين رائحة المندرين واليوسفي والخزامى والفانيلين.

شامبو مكثف للشعر وبلسم

تعزز هذه المجموعة الخفيفة والمنظفة كثافة الشعر وتجعله ممتلئا طبيعيا بعدما كان ضعيفا وخفيفا. ويساعد بروتين الأرز على تحسين قوة الشعر، بينما يغذي مزيج من مستخلصات الأناناس والمانجو والبابايا فروة الرأس ليترك بذلك الشعر رطبا وناعما كالحرير. كما ينعش دون شك عبير المانجو الطبيعي الحواس.

شامبو مرطب وبلسم

تمتزج هذه المجموعة المرطبة الحائزة على إحدى الجوائز مع زبدة الشيا المغذية ومستخلص جوز الهند لتساعد فروة الرأس في الحصول على التغذية والحفاظ عليها، وتُصلح الشعر الجاف والمتضرر طبيعيا. وتساعد زيت الزيتون المضافة على تقوية الشعر وتقليل التجعد وإضفاء اللمعان عليه، بينما يوقظ عبيرُ جوز الهند والليم الذي يفوح منها الحواسَ.

Advertisements

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

72 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements