عزيزي للتطوير العقاري ترعى مهرجان محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 28 ديسمبر 2019] –في إطار شراكتها طويلة الأجل مع “ميدان”، ترعى عزيزي للتطوير العقاري، المطورالعقاري الخاصالرائد في الإمارات، مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة للسيدات للعام الثالث على التوالي.

Advertisements

وأقيمهذا الحدث الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة على الأجندة العالمية لسباقات القدرة وترعاه عزيزي، في مدينة دبي العالمية للقدرة في 27 ديسمبر. وبالنيابة عن المطور، قدم السيدمرويسعزيزي،المؤسس ورئيسمجلسإدارةمجموعةعزيزي، الجوائز للفائزات في سباقات120 كيلومترًا، وهن: كاميل كولومب على الجواد فيستا دو باراثاس، وإيولاليا غوارديا على الجواد الحجاج، ونيدا أنجم تشيلات التي امتطت الجواد أومور دي أورابيلا، واللواتي فزن في المراكز الثلاثة الأولى على التوالي.عزيزي للتطوير العقاري ترعى مهرجان محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

Advertisements

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيز للتطوير العقاري:في تعليق له على هذه المناسبة: “إنه لمن دواعي سرورنا رعاية هذا التحدي للعام الثالث على التوالي. وانطلاقًا من فخرنا بالشراكة مع هذا السباق الدولي البارز، يسعدنا الإسهام في الجمع بين أفضل النجوم في عالم الفروسية، وتوفير الدعم لثقافة سباقات الخيول وتطويرها في دبي وخارجها. وتتناغم هذه الرعاية مع مساعي الحكومة الهادفة إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للفعاليات الرياضية الدولية المرموقة، حيث يعد المهرجان فرصة مثالية لتمكين المتسابقات، وتشجيعهن على الاهتمام بالفروسية والمشاركة فيها، ورفع مستوى التميز على المستويين المحلي والدولي”.

يشار إلى مهرجان صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة يمثل احتفالاً سنوياً بالتأثير الفعال لسموه على رياضة الفروسية في العالم أجمع.

 76 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements