الثلاثاء. يناير 28th, 2020

“طلبات” تحتفل بموسم الأعياد مع عملائها الأوفياء من خلال احتفالية Talaland

Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30ديسمبر 2019]–أعربت “طلبات”، أكبر شركة لتوصيل الوجبات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تقديرها لعملائها الأوفياء، من خلال دعوتهمللاحتفال بموسم الأعياد في أنشطة خارجية في احتفالية “تالالاند” هذا الشهر في حديقة زعبيل.

واشتملت الاحتفالية على العديد من الأنشطة لاستقبال موسم الأعياد بأفضل طريقة،من ضمنهاركنالتصوير الفوتوغرافي، وعزف الموسيقى الحية، وعربات الطعام،حيث تم تقديم المأكولات الرائعةفي أجواء خلابة، ليستمتع الجميع بأوقاتهم. وتستمر”طلبات” بمكافأة عملائها الذين ساعدوهاعلى الوصول إلى الريادة في مجال خدمة توصيل الطعام في المنطقة، في الوقت الذي تظهر فيه اهتمامها بهم وتقديرها لهم.

وقال محمد يلدريم، مدير “طلبات”: “نعرب عن امتناننا لعملائنا المخلصين على ثقتهم وعلاقاتهم القوية معنا خلال العام الماضي. إننا نفخرباستضافة مجموعة واسعة من محبي الطعام الذين يستخدمون تطبيقنا باستمرار لتلبية طلباتهم من الأطعمة التي يعشقونها،ويسعدنا الاحتفال بهم لاستقبال موسم الأعياد معهم من خلال هذه الاحتفالية التي قمنا بتنظيمهافي الهواء الطلق لتجمعنا بهم في أجواء مرحة وسعيدة”.

Advertisements

يشار إلى أن شبكة “طلبات” تضم أكثر من 13 ألف مطعم ومتجر تكوّن مجتمعة24 ألف فرع، لتكون بذلك الشركة الرائدة في مجال توصيل الوجبات في المنطقة، لاسيما وأنها تضم أكبر مجموعة مختارة من المطاعم على الإنترنت في الشرق الأوسط،لتلبية طلبات جمهورها من أفضل اختيارات المأكولات.

14 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements