احتفلوا بأشهى مذاقات المطابخ العربية والعالمية في مطعم “أوليا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14يناير 2020: يستضيف مطعم “أوليا” في منتجع سانت ريجيس السعديات تجارب طهي فاخرة تُناسب الذواقة الذين يتطلّعون إلى الحصول على نكهات مُتفرّدة تحفل بأبرز لمسات فنون الطهي من المطابخ العربية والعالمية.

ليلة مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط

يدعو مطعم “أوليا” عُشّاق المأكولات المتوسطية كل يوم أحد من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:00 مساءً، للاستمتاع بالبوفيه الفاخر الذي يضمّ مجموعة مختارة من أشهى أطباق مطابخ إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، اليونان وتركيا، وسط ديكورات ساحرة من القوارب، طواحين الهواء، الجداريات الإيطالية وبرج بيزا، مع مشروبات غازية مجانية لا محدودة، وذلك بقيمة 230 درهماً فقط للشخص الواحد.

ليلة نكهات عربية

ويحرص “أوليا” كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:00 مساءً على إتحاف ضيوفه ببوفيه يوفّر ألذّ الأطباق الشهيرة في المطابخ العربية، تحيط به أعرق الديكورات العربية، مع مشروبات غازية مجانية مُتدفّقة بسعر 230 درهماً فقط. وستغمر أجواء الضيافة العربية المكان من خلال فنجان القهوة العربية الترحيبي عند الوصول، جنباً إلى جنب مع الفوانيس المغربية وأصناف التمور الشهية على الطاولات.

ليلة المأكولات البحرية

Advertisements

وهناك بُشرى لمحبي المأكولات البحرية، حيث يحرص مطعم “أوليا” كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:00 مساءً على إمتاع ضيوفه ببوفيه فاخر تمّ تزيينه بأروع ديكورات المنحوتات الجليدية والتحف البحرية المُعلّقة، ويضمّ منصة المأكولات البحرية الطازجة مثل السوشي، بلح البحر، المحار، جنباً إلى جنب مع محطات شواء جراد البحر والقريدس. كما يتضمّن هذا العرض السخي تدفقاً لا محدوداً للمشروبات الغازية وبسعر 275 درهماً للشخص الواحد فقط.

 80 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements