الأثنين. يناير 20th, 2020

اختيار مراكز الأعمال البريطانية كشريك لشركة كابيتا في تقديم الخدمات في الشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة -(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت “كابيتال سكايلنج بارتنر” (سي إس بيه)، وهي وحدة تطوير الشركات الناشئة في “كابيتا”، عن اختيار مراكز الأعمال البريطانية (بي سي بي) كشريك لها لتقديم الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يُسهم في دعم نموها ومصالحها في الشرق الأوسط.

وتُوفر مراكز الأعمال البريطانية دعماً مهنياً وخدمات تُتيح للشركات البريطانية الدخول إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المساعدة والإرشاد بواسطة منصتها الفريدة الحاضنة للأعمال. وباعتبارها جزءاً من شركة “أو سي أو جلوبال”، الشركة الاستشارية المتخصصة في التجارة والاستثمار، تتمتّع “بي سي بي” بشبكات راسخة على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال التركيز على تطوير الشركات الناشئة القائمة على التكنولوجيا، تتوافق حافظة شركات “سي إس بيه” المتنامية مع خبرة مراكز الأعمال البريطانية في دعم الشركات البريطانية النوعية في الإمارات العربية المتحدة. وساعدت مراكز الأعمال البريطانية بالفعل أكثر من 40 شركة على تأسيس أعمالها في المنطقة منذ عام 2014، وقدّمت استشارات عامة ذات صلة بخدمات التصدير لـ300 شركة أخرى، حيث ساهمت في توليد ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني.

وتستفيد ثلاث شركات قائمة على التكنولوجيا ضمن حافظة شركات “سي إس بيه” من خدمات مراكز الأعمال البريطانية التي تشكّل صلة وصلٍ بينهم وبين المستثمرين والعملاء والجهات التنظيمية المحتملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الشركات:

  • شركة “ماني بوت”- مزود برمجيات يُمكّن المؤسسات المالية من توفير حل رقمي متكامل مصمم خصيصاً للإستشارات المالية
  • “أرتيفيشال”- منصة قائمة على الذكاء الاصطناعي تعمل على رقمنة العملية الشاملة لعرض الأسعار وتوفير التغطية والإصدار للتأمينات التجارية.
  • شركة “دراجون فلاي إيه آي” للذكاء الاصطناعي- شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي تُظهر النقاط التي تجذب انتباه البشر في أي محتوى بصري.

وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال جو هيبورث، الرئيس التنفيذي لمراكز الأعمال البريطانية: “على غرار شركة ’كابيتا‘، نتمتع بخبرة واسعة في مساعدة الشركات على تنمية وتطوير وتوسيع خدماتهم ومنتجاتهم المبتكرة في الأسواق العالمية. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة ’سي إس بيه‘، نقدّم دعماً مباشراً لبعضٍ من أكثر شركات التكنولوجيا الناشئة جاذبيةً في المملكة المتحدة؛ ومن الواضح أن صداها يتردد في الشرق الأوسط حيث تُبذل جهود واعية لتشجيع التكنولوجيا والابتكار”.

 

وأضاف قائلاً: “اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات فعالة لتصبح وجهة مرغوبة للاستثمار التكنولوجي، وذلك من خلال استراتيجية ’رؤية الإمارات 2021‘، وجعلت من المنطقة وجهةً مواتيةً للمستثمرين وأفقاً جذاباً يستقطب أفضل المواهب حول العالم. وخلال الأعوام الخمسة الماضية، أشرفتُ على أكثر من 300 مشروع في مجال التجارة والتصدير، وخلال تلك الفترة، شهدت الإمارات العربية المتحدة تحولاً بارزاً نحو تطوير اقتصاد قائم على المعرفة. ويعكس الاهتمام والزخم، الذي شهدناه بالنسبة للشركات الثلاثة التي أسست أعاملها في المنطقة حتى الآن، هذا التطور في اقتصاد البلاد، وهو مؤشّرٌ قوي للفرص التي تنتظرنا في المستقبل”.

ومن جهته، قال جون داونز، شريك في شركة “سي إس بيه”: “نُعرب عن سعادتنا بالشراكة مع مراكز الأعمال البريطانية في الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمسون لاغتنام الفرصة وطرح أحدث العروض التكنولوجية في هذا السوق”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير”

4 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements