الأثنين. يناير 20th, 2020

المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي يزور فندق فوكو

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2020: استقبل  السيد سايمون ستامبر، المدير العام لفندق ڤوكو دبي، أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال العالمية، سعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال زيارته إلى الفندق يوم أمس.

واطلع  المري على العلامة التجارية لفنادق ڤوكو عن كثب،و على مسيرة نمو فندق ڤوكو دبي منذ افتتاحه في أبريل 2019. ثم قام بجولة داخل المنشأة، وناقش أهم السمات المُميّزة لعلامة ڤوكو التجارية، والتي تنفرد بهوية جريئة ومُميّزة، أسلوب خدمة غير رسمي مع لمسات فاخرة ومدروسة ترافق الضيوف طوال فترة إقامتهم.

كما احتلّت الاستدامة، التي تُعدّ من المواضيع الساخنة والهامة، حيّزاً من النقاشات، وتفخر عائلة فنادق ڤوكو بالإعلان عن مُساهمتها مؤخراً في إعادة تدوير أكثر من 3 ملايين زجاجة بلاستيكية لتوفير ملاءات صديقة للبيئة داخل الفنادق، وهو نهج مستدام يلقى صدىً جيداً لدى الجميع ويُقابل بترحيب من كافة ضيوف ڤوكو.

Advertisements

وتعليقاً على هذه الزيارة قال السيد ستامبر “تتقدّم أسرة ڤوكو دبي بالشكر والتقدير إلى سعادة هلال سعيد المري على تشريفنا بزيارته الكريمة، وأشاد بدعم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements