الأثنين. يناير 20th, 2020

“كول هان” تعلن عن إطلاق تصميمات Grand Prø Rally  Grand Prø تقدم تصميم جديد و خفيف كلياً!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 ديسمبر 2019:أعلنت “كول هان”، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال الموضة العصرية وتجارة التجزئة، عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعة GrandPrø وهي GrandPrø Rally.

صممت مجموعة الأحذية الخفيفةGrandPrø Rally بأسلوب فريد من نوعه يوفر الراحة وحرية الحركة، ويضع معياراً جديداًللأحذية الرياضية الخفيفة للرجال والنساء على حد سواء.

تقدم تصاميم حذاءGrandPrø Rallyالخفيف طلة أنيقة غير رسميةحيث تتميز التصاميمالجديدةالخاصة بالرجالبأجزاءعلوية محددة بالليزر تساعد على تهوية القدمين، بينما يأتيالحذاء النسائي بتصميم خاص وفريدبروح الصناعات اليدوية. ويجمع كلا الطرازين بين الخفة وسهولة الحركة، ووسادة داخلية ناعمة لراحة أكثر، بالإضافة إلى تصميم داخلي يأخذ شكل القدمين بشكل طبيعي من أول مرة.

Advertisements

وفي معرض تعليقه، قال سكوت بات، المدير الإبداعي في كول هان: “أعادت مجموعة GrandPrø Rally تصميم وابتكار الحذاء الرياضي الخفيف من أجل تحقيق أداء أفضل خلال الحياة اليومية المليئة بالحركة للسيدات والرجال، ويأتي الوزن والراحة على رأس ما نفضله في التصميم الجديد، حيث يقدم راحة لا متناهية بشكل معاصر ومناسب لجميع أوقات اليوم من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع”.

3 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements