الأثنين. يناير 20th, 2020

KARE تطلق أول متجر لها في الإمارات في فيستيفال بلازا دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلقت علامة KARE الشهيرة بقطع ديكور المنزل المفعمة بالحياة والألوان أول متجر منفصل لها في دبي وتحديداً في دبي فيستيفال بلازا. وسيعكس المتجر الجديد روح العلامة وجمالها في مجموعة من قطع الديكور المبتكرة والبعيدة عما هو تقليدي ومعتاد.

ويتمتع المتجر الجديد والذي تم افتتاحه في 18 من ديسمبر بمساحة واسعة تمتد لأكثر من 5,180 قدماً مربعاً وبمواعيد عمل تمتد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. وكما اعتادت العلامة على تقديم كل ما هو حديث ومبتكر فإنها توفر فيالمتجر الجديد قطع تتميّز بطابعها المرح والإيجابي على ديكور المنزل سواء كان ذو طابع عصري أو ريفي أو تقليدية كلاسيكي.

وفي تعليق للمدير العام KARE يقول أدريان شو: “إنه لمن دواعي سرورنا في KARE أن نرى نمو هذه العلامة المستمرمنذ انطلاقها. بدأنا هذه الرحلة بمتجر داخل متجر أكبرومن ثم انتقلنا إلى التجارة الإلكترونية والآن بكل فخر فإننا في متجر مستقل ونتطلع للتوسع في خطوتنا المقبلة. نحن متحمسون للغاية لإطلاق أفكار فريدة تتعلق بالديكور والتصميم الداخلي ضمن مجموعة واسعةمن التصاميم في فستيفال بلازا.”

Advertisements

كما تتوفّر مجموعة KARE في صالة عرض العلامة في عود ميثاء ومعارض Chattels & Moreفي دبي وأبوظبي.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements