الأثنين. يناير 20th, 2020

أكثر من 900 مشارك في أكبر حفل تنكري للأطفال في دلما مول

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 31 ديسمبر 2019: لقد كانت عطلة نهاية أسبوع مذهلة في دلما مول ، مول أبوظبي المفضل، حيث شهد المركز احتفالات”حفلة لرقص الشتوية”- أكبر حفل تنكري للأطفال في أبوظبي بالإضافة إلى منح المشاركين قسائم تسوق بقيمة 50،000 درهم والعديد من الجوائز المذهلة الأخرى. تم تنظيم الحفل التنكري في الفترة ما بين 26 إلى 28 ديسمبر 2019.

تمت دعوة سكان أبوظبي للاستمتاع بالحفل التنكري المميز ، بدء الحفل التنكري بزي الحكايات الخيالية في 26 ، وفي يوم 27 كان الزي تعدد الثقافات (عام التسامح)، وفي يوم كان 28 كان الزي الأبطال الخارقين، حيث أظهر الأطفال الكثير من الحماس وشارك عدد كبير في الحفل التنكري . وشهد هذا الحدث الذي استمر ثلاثة أيام 928 طفلاً شاركوا مع عائلاتهم وأصدقائهم. حيثشارك أكثر من 170 طفلاً لمدة يومين فقط وحضر أكثر من 100 مشارك جميع أيام الحدث الثلاثة. شهدت قاعة الرقص خلال هذه الأيام الثلاثة طاقة وحماس مثيل له في أبو ظبي، حيث توجه الأطفال من الإمارات المجاورة للمشاركةفي هذا الاحتفال. كما شهد الحفل أكثر من 500 فائز. في 3 أيام، شهد دلما مول المئات من الشخصياتكإلسا وآنا وسندريلا وعلاء الدين وغيرهمخلال اليوم الأول، ومجموعة واسعة من الأزياء من جميع أنحاء العالم في اليوم الثاني وفي اليوم الأخير شهد دلما مول حضور مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين.

وفي هذا السياق صرح السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: “كانت الأيام الثلاثة الأخيرة رائعة للغاية. لقد ظهر الأطفال بأعداد هائلة وامتلئ المركز التجاري بالكامل بالاحتفالات. لم ترى أبو ظبي شيئًا من هذا القبيل من قبل، وأنا متأكد من أن الأطفال أيضاً لم يشاركوا في أي من الفعاليات مثل فعالية (حفلة الرقص الشتوية) في دلما مول. من خلال ورش العمل والرقص والموسيقى والرسم على الوجه وتجربة الطعام المميز والكثير من الجوائز التي تم منحها إلى أفضل الأزياء وأفضل شعر وأفضل مكياج وأفضل قناع وأفضل عروضرقص والفائزين بشكل عشوائي في Pot Luck”.

Advertisements

بالإضافة إلى”حفلة الرقص الشتوية”، حصل زوار المركز التجاري أيضًا على فرصة للمشاركة في حملة فريدة من نوعها “ون فاي” اتصل واربح. لفرصة ربح شيفروليه تاهو الجديدة. حملة “ون فاي”هي عبارة عن حملة ترويجيةتمتدلشهر واحد، حيث يمكن لزوار مركز التسوق الاتصال بشبكة دلما مول”واي فاي” باستخدام حساب انستقرام للمشاركة في السحب الرقمي للفوز بالسيارة والعديد من الجوائز المذهلة الأخرى.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements