الأثنين. يناير 20th, 2020

الاتحاد لائتمان الصادرات تقدم تغطية ضد مخاطر الائتمان لدعم خطط التوسع العالمي لشركة “دوكاب”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 ديسمبر 2019:

رحبت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي شركة حماية الائتمان الوطنية التابعة للحكومة الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشركة “دوكاب”، وهي إحدى أكبر شركات تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الأسلاك والكابلات المصنعة من النحاس والألمنيوم في الدولة، وذلك لدخول “دوكاب” إلى سوق حماية الائتمان التجاري حيث ستدعم الاتحاد لائتمان الصادرات خططها نحو التوسع العالمي من خلال تقديم تغطية ضد مخاطر الائتمان التجاري الدولي.

تعمل “دوكاب” مع عدد من العملاء في جميع أنحاء العالم، وستدعم هذه التغطية التي تقدمها شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، خطط التوسع العالمي لشركة “دوكاب” لتتمكن من وضع بصمتها في مختلف أسواق الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا، أستراليا، أوروبا والأمريكيتين. تأسست “دوكاب” في عام 1979 وهي اليوم مشروع مشترك بين “مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية” والشركة القابضة العامة “صناعات” في أبوظبي.

وقد وقعت دوكاب مع الاتحاد لائتمان الصادرات عقد بوليصة حماية ائتمان تجاري متعددة المشترين، مما سيعمل على الحد من المخاطر المرتبطة بتصدير منتجاتها إلى الأسواق الدولية، وسيمكنها من الوصول إلى قاعدة بيانات الاتحاد لائتمان الصادرات والتي تصل إلى ما يزيد عن 90 مليون شركة.

وبهذا الخصوص، قال ماسيموفالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات: “تضطلع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات بمهمة تعزيز تنافسية الشركات في الإمارات للقيام بالأعمال التجارية في الأسواق الدولية، وذلك من خلال توفير حلول حماية الائتمان التجاري المبتكرة التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهداف أعمالهم وتعزيز توسعهم على الصعيد العالمي. علاوة على ذلك، تعد مشاريع “دوكاب” البارزة في الإمارات العربية المتحدة شهادة على التزامها بجودة المنتجات التي تقدمها لعملائها، فهذا النجاح الذي حققته محليا هو الذي ساعدها على الوصول إلى الأسواق العالمية. وإنه من الضروري لشركة “دوكاب” اختيار حلول حماية الائتمان التجاريالمبتكرة التي تقدمها الاتحاد لائتمان الصادرات، والتيتوفر تغطية ضد المخاطر التي قد تواجهها أثناء عملها في الأسواق الدولية.

من جانبه، قال مشعل النقبي، المدير المالي في شركة “دوكاب”: “تصدر الشركة اليوم نحو 60٪ من إنتاجها إلى مختلف الدول في جميع أنحاء العالم، مما يؤكد على تواجدها القوي في الأسواق العالمية ويرسخ مكانة دولة الإمارات كمصدر للجودة ومنتجات الكابلات ذات المستوى العالمي. وإن هذه الاتفاقية مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات ستدعم أعمالنا وصادراتنا، وستمكننا من المضي قدما في خطط التوسع العالمي.”

Advertisements

وبموجب بوليصة التأمين المقدمة، تتمتع “دوكاب” بتغطية تأمينية في المجالات التي تشمل صادرات تصنيع وتجارة الأسلاك والكابلات النحاسية؛ قضبان النحاس والألمنيوم والأسلاك والموصلات الكهربائية؛ معدات توزيع الطاقة؛ معدات مكافحة الحرائق والسلامة؛ أسلاك إمدادات الطاقة؛ مواد مقاومة ومثبطات للحريق؛ عقود تركيب خطوط الطاقة الكهربائية؛ قضبان الألمنيوم الموصلةللكهرباء؛ المنتجات ذات الجهد العالي وكابلات الألمنيوم الكهربائية.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements