الأثنين. يناير 20th, 2020

ديار لإدارة جمعيات الملاك تعزز محفظتها بأكثر من 1800 وحدة في عام 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 ديسمبر 2019:أعلنت “ديارلإدارة جمعيات الملاك”، التابعة لديار للتطوير، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن إضافة 1849 وحدة جديدة بمساحة قدرها 1.7 مليون قدم مربعة إلى محفظتها خلال العام، لترفع بذلك عدد الوحدات التي تشرف عليها اليوم إلى أكثر من 8000 وحدة في 29 مشروعاً موزعة على أنحاء دبي.

وجميع الوحدات الجديدة التي تتولى “ديار لإدارة جمعيات الملاك” إدارتها هي من الشقق السكنية ومنازل التاون هاوس، وتقع ضمن عدد من المشاريع الرائدة في أنحاء الإمارة مثل وسط مدينة دبي وقرية جميرا الدائرية ومدينة دبي للإنتاج.

وتشمل قائمة الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها الجدد إدارة عمليات ما قبل التسليم وعمليات التسليم وإدارة المجمعات.

وكانت “ديار لإدارة جمعيات الملاك” قد احتفت هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها. وخلال الاثني عشر شهراً الماضية، حققت الشركة عدة إنجازات رائدة منها تشكيل مجلس الإدارة الخاص بها،والتكامل مع نظام “ملّاك” عملاً بمتطلبات “مؤسسة التنظيم العقاري”، وترقية العمليات لتلبية شروط شهادة نظم إدارة الجودة “الأيزو”ISO45001، كما أطلقت عدداً من حملات تعزيز سعادة المتعاملين في المجمعات السكنية ونظمت ورشة عمل بالتعاون مع “قسم إدارة جمعيات الملاك” التابع لمؤسسة التنظيم العقاري” لمناقشة التشريعات المحدّثة ودورها في دعم الأطراف المعنية في سوق التملك الحر.

وفي هذا السياق، قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “على مدار العقد الماضي، حققت ’ديار لإدارة جمعيات الملاك‘ نجاحاً تلو الآخر على صعيد توفير أرقى خدمات جمعيات الملاك لعملائنا في مختلف أنحاء دبي. ويأتي النمو الذي شهدته محفظة عملائنا في عام 2019 تأكيداً على الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواصلة توفير أعلى مستويات الخدمة تماشياً مع احتياجات عملائنا. ولا شك في أن 2019 كان عاماً حافلاً بالنسبة لشركة ’ديار لإدارة جمعيات الملاك‘ ونتطلع قدماً للبناء على هذه النجاحات المتميزة خلال الأعوام المقبلة”.

وتأخذ “ديار لإدارة جمعيات الملاك” على عاتقها مهمة ضمان سلامة المجمعات وجودتها عبر الخدمات التي توفرها لها بصفتها شريكاً في عمليات الإدارة،سعياً إلى حماية العقارات ورفع قيمتها ضمن المجمعات عبر عمليات الإدارة المتخصصة والإشراف على العقود وضبط التكاليف. وتتولى الشركة حالياً إدارة محفظة تضم 29 مشروعاً في أنحاء دبي، حيث تشرف على المهام الفنية والبيئية والأمنية والمالية والإدارية وخدمات العملاء.

Advertisements

وتعد “ديار للتطوير” شركة مدرجة في سوق دبي الماليوإحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي، قامت بتطوير مشاريع عقارية في أبرز مناطق النمو العمراني في أنحاء الإمارة. وعلى مدار السنوات الماضية، قامت “ديار للتطوير” بتسليم محفظة واسعة من المشاريع التجارية والسكنية ومرافق الضيافة، تقدم جميعها أرقى مستويات الخدمة والجودة.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements