الأثنين. يناير 20th, 2020

تخفيضات قيّمة من كينج كويل لمنتجات النوم والراحة في مهرجان دبي للتسوق

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات (25 ديسمبر 2019): تعلن شركة كينج كويل، العلامة التجارية الرائدة في إنتاج وتسويق المراتب ومنتجات النوم والراحة في الشرق الأوسط، عن تخفيضات سخية من 30% إلى 50% على منتجات النوم والراحة من أسِرَة وشراشف ووسائد مريحة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق الذي يمتد من 26 ديسمبر الجاري إلى 24 يناير القادم.

وتوفر علامة كينج كويل منتجات مصنوعة من أجود المواد الطبيعية وتولي تصاميمها الكثير من العناية لتوفر أفضل منتجات النوم من حيث الراحة وانعدام الصوت لتحقيق من أجل نوم صحي.

يمكن لمتسوقي مهرجان دبي للتسوق الراغبين في الاستفادة من التخفيضات التوجه إلى صالات عرض “كينج كويل” في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة حيث يمكن للمتسوقين اختبار أنواع مختلفة من المراتب والمنتجات الأخرى للحصول على المنتجات التي تلائمهم.

تتميز المجموعة الحصرية من المراتب الصديقة للبيئة “إيكولوجي” والمدعمة بتقنية “Visco Foam Gel Laminate” المسجلة كبراءة اختراع والمصممة خصيصًا لمنتجات النوم بأنها تؤمن سطح بارد للنوم مع تخفيف التوتر وإعطاء الجسم المزيد من الحيوية الطبيعية.

Advertisements

سارع بزيارة صالات عرض علامة كينج كويل الفاخرة للحصول على أجود المنتجات في مهرجان دبي للتسوق بتخفيضات مغرية من 30% إلى 50% على منتجات النوم والراحة.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements