الأثنين. يناير 20th, 2020

ستوديو ام اربيان بلازا يبتكر شجرة ميلاد صديقة للبيئة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 ديسمبر 2019) – ابتكر فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، شجرة ميلاد صديقة للبيئة مكونة من 1200 عبوة مياه مستعملة، محققًا بذلك التزامه بالحفاض على بيئة مستدامة بإعادة تدوير المواد البلاستيكة والمساهمة في حماية الثروة الشجرية.

وابتكر الفكرة فريق النظافة والتقنيين في فندق ستوديو ام اربيان بلازا وعملوا على تنفيذها معا حيث استغرق تجهيز شجرة الميلاد شهرًا كاملًا لتبدو بمنظر براق وملفت يوحي بأجواء البرد والثلج وعيد الميلاد.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “يستخدم كل فرد العديد من العبوات البلاستيكية سنويًا ويتم بيع أكثر من مليون عبوة بلاستيكية كل يوم، حوالي 91 في المائة منها غير قابل لإعادة التدوير، لذا اتخذ فريق النظافة والتقنيين هذه الخطوة الهادفة للاستفادة من عبوات المياه الغير قابلة لإعادة التدوير في صناعة عمل فني جميل ومتقن يعبر عن التزامنا بالحفاظ على بيئة مستدامة واحتفائنا بأيام عيد الميلاد المجيدة”.

وأضافت: ” يحرص فندق ستوديو ام اربيان بلازا منذ افتتاحه على جعل التنمية المستدامة جزءًا من عملياته ونشاطاته اليومية وجسدنا ذلك في احتفائنا بيوم الميلاد بطريقة مبتكرة”.

Advertisements

ويضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements