7 يناير، 2020

ريكسوس بريميوم سيغيت يفوز بجائزة أفضل وجهة استجمام في مصر من جوائز المنتجعات الصحية العالمية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

شرم الشيخ، مصر، في 7يناير 2020: فاز منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ , على جائزة أفضل وجهة استجمام في مصر خلال حفل جوائز المنتجعات الصحية العالمية لعام 2019.

ويعود الفضل بذلك إلى منتجع “أنجانا سبا” الصحي الفاخر المطل على مياه البحر الأحمر العلاجية الرائعة، والذي صمم خصيصًا للعناية الصحية للضيوف. حيث يمكنهم الاستمتاع بأجواء مدينة شرم الشيخ الاستوائية الرائعة بينما يريحون أذهانهم وأجسادهم. ويقدم المنتجع الصحي قائمة طويلة من جلسات العناية المتميزة والتي تتضمن جلسات التدليك الآسيوية والأوروبية، والجلسات العلاجية المتخصصة في مركز التجميل، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات.

يتضمن ريكسوس بريميوم سيغيت منتجع صحي مخصص للسيدات فقط، ليكون عالمهم الصغير الخاص الذي يتيح لهم الحصول على أفضل سبل العناية والاستجمام في ظل الأجواء الهادئة التي تحفز الراحة والاسترخاء. حيث يمكنهم الاستمتاع بأحد غرف البخار أو الحمام التركي التقليدي أو الجكوزي ضمن تجربة الاستجمام الأفضل على الإطلاق.

Advertisements

ويشتمل هذا المنتجع الفاخر الذي يعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، على سبع برك سباحة واسعة. ويقدم طيفًا واسعًا من الأنشطة المسلية كالتنس الأرضي والآيروبيكس والرياضات المائية وكرة الشاطئ وغيرها الكثير. بالإضافة إلى النادي الرياضي الذي يقدم برامج لياقة معدة خصيصًا على يد الخبراء المتخصصين.

Advertisements

تعرف جوائز المنتجعات الصحية العالمية 2019 بكونها الختم الذهبي للامتياز والجودة العالية، إذ يتم اختيار الفائزين بهذه الجوائز بعناية ضمن معايير صارمة. ويعد حصول ريكسوس بريميوم سيغيت على أحد هذه الجوائز شاهدًا على خدماته الاستثنائية وعلى كونه الأفضل في هذا المجال في المنطقة، وسيسعى دومًا إلى مواصلة الريادة وتقديم أفضل الخدمات خلال السنوات المقبلة.

22 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements