الثلاثاء. يناير 28th, 2020

ريجولوس للاستشارات تعلن عن إتمام عملية استحواذ شركة بوسكاليس على مجموعة هورايزون

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير 2020، (“ايتوس واير”):  يسُر شركة ريجولوس للاستشارات (“Regulus”) أن تعلن أن عميلها وهو أحد المساهمين في مجموعة هورايزون بنسبة 37.5٪ (Horizon)، قد وافق على بيع كامل حصته من أسهم هورايزون إلى رويال بوسكاليس وستمنستر إن. في (Boskalis). كانت شركة بوسكاليس قد استحوذت في وقت سابق من هذا العام على نسبة 62.5 ٪ من أسهم شركة هورايزون، وبالتالي فإن هذه الصفقة ستشكل إتمام الاستحواذ بنسبة 100 ٪.

عملت ريجولوس مستشارًا ماليًا لإتمام هذه الصفقة، بينما عملت كلايد آند كو مستشارًا قانونيًا للطرف البائع بهذه العملية.

من المنتظر أن تتمكن بوسكاليس عبر هذه الصفقة من تعزيز موضعها الناجح والمتوسع في سوق المسح البحري بشقيه الجيوفيزيائي والجيوتقني. حيث ستستمر هورايزون في التركيز على موقعها القوي في سوقي الشرق الأوسط وشمال غرب أوروبا، بالإضافة إلى فرص للتوسع في سوق مزارع الرياح البحرية الناشئة في الشرق الأقصى، مما يعزز بدوره من الموقع الذي تشغله بوسكاليس في شمال غرب أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة.

تأسست شركة هورايزون في عام 2004، ويقع مقرها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. تقع غالب أنشطتها إلى حد كبير في الخليج العربي والبحر الأحمر مع وجود متزايد بقطاع مزارع الرياح البحرية في الشرق الأقصى. تضم قائمة عملائها شركات النفط الوطنية والدولية وكذلك مقاولي التصميم والشراء والتشييد والتركيب (EPCI) الدوليين ذوي السمعة الطيبة في مجال صناعة النفط والغاز، بالإضافة إلى مطوري مزارع الرياح البحرية.

وصرح السيد شايلش داش عضو مجلس إدارة شركة ريجولوس: “يسعدنا المشاركة في هذه الصفقة الناجحة، ونعتقد أن النتيجة كانت مربحة لجميع الأطراف”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير”

162 total views, 10 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements