29 مارس، 2020

الشيف العالمي سانجيف كابور يفتتح أحدث مطاعمه في ابوظبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،29 في ديسمبر 2019: أصبح بإمكانكم الآن الاستمتاع برحلة ذوقية لا تضاهى في أحد أفضل المطاعم الهندية على الإطلاق؛ مطعم الخزنة – غرين أوف سالت الذي افتتح أبوابه رسميًا في “ذا مول “، المركز التجاري العالمي أبوظبي.

حيث سيستعرض الشيف العالمي سانجيف كابور الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة لمساته الإبداعية في الطهي، مانحًا سكان أبوظبي مزيجًا فريدًا ما بين النكهات الهندية العصرية والآسيوية والعالمية المميزة.

ومن المخطط أن يستغل المطعم الجديد العام الجديد لأخذ ضيوفه في رجلة ذوقية لا مثيل لها، تتضمن تشكيلة فاخرة من المأكولات الشهية المفعمة بالنكهات المميزة والقوية والمعدة بإتقان باستخدام أفضل المكونات الطازجة وبأسعار مناسبة. حيث يوفر المطعم قوائم طعام مميزة ترضي كافة الأذواق تناسب النباتيين وغير النباتيين ابتداءً من الأطباق الرئيسية وحتى الحلويات والأطباق الحصرية المقدمة بلمسة عصرية.

Advertisements

ومن جانبه، قال الشيف العالمي سانجيف كابور معلقًا بهذه المناسبة: “يتطلع كافة أعضاء فريق عمل مطعم الخزنة – غرين أوف سالت قدمًا لجلب العلامة التجارية للعاصمة. ويهدفون إلى تقديم طيف من أطباق الخزنة الفاخرة التي تشكل قمة التجارب الذوقية”.

 56 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements