2 يناير، 2020

“فنادق ومنتجعات العنوان” تُعلن عن تعيينات جديدة لإبراز عصر جديد وراقٍ من فن الطهي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 2 يناير 2020: في ظلّ استراتيجيتها الهادفة إلى تقديم أرقى معايير الضيافة العالمية، أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية -إعمار ، عن تعيينات استراتيجية مُتعدّدة في فنادق “العنوان بوليفارد” و “العنوان دبي مول”،التابعان لسلسة “فنادق ومنتجعات العنوان” العلامة التجارية الفاخرة في دبي.

انضم بنجامين برونو ألفيس إلى مجموعة “فنادق ومنتجعات العنوان” بمنصب طاهي الحلويات التنفيذي في فندقي “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول”. وبخبرة غنية اكتسبها من خلال عمله في مطعم Demoiselle by Galvin الشهير في سيتي ووك بدبي، سيُقدم الشيف ألفيس أروع أصناف الحلويات والمعجنات التي يتطلّع إليها الذواقة، بلمسات مُميّزة تحفل بالنكهات التجريبية والتقنيات المُبتكرة لضيوف كلا الفندقين. اكتسب ألفيس خبرته الغنية في إتقان فن تعزيز المذاق، النكهة والروائح الجديدة داخل إبداعاته الطهوية من خلال فترة عمله كرئيس طهاة المعجنات في مطعم Marc Me-neau في فرنسا الحائز على نجمتي ميشيلن. كما يعزو الفضل في تألقه أيضاً إلى معلمه Joël Robuchon، الشيف الوحيد في العالم الحائز على نجمة ميشلان لثلاث سنوات على التوالي، والذي لعب دوراً حيوياً كمصدر للإلهام في مجال الإبداع والابتكار. بالإضافة إلى ذلك، شغل ألفيس مناصب مهمة في لندن وباريس وتايبيه وبيروت، بما في ذلك منصب القيادة في مطابخ مطعم ريمي على متن ديزني كروز لاين، ستاي آند سويت تي في تايبيه، بار بولود في لندن وموليكول في دبي.

كما يُرحّب فندق “العنوان دبي مول” أيضاً بالسيد عثمان بنجبارة  كمدير جديد لعمليات الأغذية والمشروبات ويسعى من خلال منصبه الرائد الجديد في الإشراف على مرافق المأكولات في الفندق، إلى ترسيخ مكانة علامة العنوان التجارية والحفاظ على مستوى التميّز في عمليات إدارة الأغذية والمشروبات الذي بات مُرادفاً لعلامة “فنادق ومنتجعات العنوان” التجارية المُتفرّدة. وسيشكل بنجبارة، الذي يُعدّ من الرواد المُخضرمين في هذا القطاع الحيوي،دعماً كبيراً لعلامة العنوان التجارية مع كفاءته المُتميّزة في إنشاء وتنفيذ استراتيجيات الأغذية والمشروبات، جذب واستقطاب الأعمال المُدرّة للأرباح، فضلاً عن مهاراته المُبدعة في عمليات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، مستفيداً من خبرته التي تتجاوز 10 سنوات من العمل في فندق أرماني دبي. وتتويجاً لعمله المُتفاني حاز بنجبارة على لقب “أفضل فندقي شاب في العام” في حفل جوائز مجلة “هوتيليير ميدل إيست” 2018، وحصد جائزة WSET المستوى 2 في المشروبات المُتميّزة. كما حصل بنجبارة أيضاً على الجائزة الذهبية في الحفل المرموق لتوزيع جوائز “الضيافة المُتميّزة في الشرق الأوسط لعام 2019”.ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندقي الخبير قام برعاية المفهوم الانتقائي لبرنش الجمعة البيضاء في فندق “العنوان دبي مول”، الذي يُعدّ تجربة رائعة في الهواء الطلق، تمتاز بأبهى التصاميم البيضاء الراقية،الموسيقى المحيطة ومجموعة منتقاة من محطات الطهي الحية.

Advertisements

وأعلن فندق “العنوان بوليفارد” عن ترقية السيد عبد العظيم الحكادي إلى منصب مدير عمليات المطاعم. منذ عام 2016 ، اكتسب الحكادي خبرته الرائدة والمُتميّزة في ضمان تقديم أفخر أطباق الطعام  للذواقة من خلال عمله في مطعم “ذا ريستورانت”، ردهة الفندق وكافيه المسبح بفندق “العنوان بوليفارد”. وعبر مسيرة عمل في مجموعة واسعة من أرقى الأماكن في دبي مثل فنادق أرماني وشانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي امتدّت على مدى 12 عاماً، اكتسب الفندقي المُتمرّس خبرة متميزة وبصيرة ثاقبة في مفاهيم وخبايا فنون الطهي المُختلفة في الإمارات العربية المتحدة. كما يفخر الحكادي بدوره الرائد والهام كجزء لا يتجزأ من الفريق المسؤول عن افتتاح “أتموسيفير” في برج خليفة، المطعم الذي يشتهر بتوفيره لأفضل المعايير الراقية في الوقت الحاضر. بالإضافة إلى ذلك، ابتكر الحكادي فكرة “برنش الحديقة” في فندق “العنوان بوليفارد” ، وهو مطعم شهير مستوحى من فن الطهي الفرنسي الراقي، وبات يستقطب الذواقة من عُشاق الأطباق الفرنسية الفاخرة من جميع أنحاء الإمارة للاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس وسط المناظر الطبيعية الخضراء، وتمتيع حواس تذوقهم بأشهى المأكولات من محطات الطهي الحية التي تُقدم المحار والمأكولات البحرية الطازجة، السوشي، ركن الأجبان وصولاً إلى منصة الحلوى الداخلية المُغرية.

Advertisements

وقد كشف فندقا “العنوان دبي مول” و “العنوان بوليفارد” مؤخراً النقاب عن مجموعة رائعة من تجارب الطهي، مع برامج خاصة لموسم الأعياد. يمكن للضيوف والعائلات مع أحبائهم الاسترخاء وتمتيع حواسهم عبر أنواع شاي بعد الظهيرة الرائعة،حفلات الشواء ومجموعة واسعة من وجبات العشاء الشهية، لقضاء أروع الأوقات وأسعدها خلال عطلات نهاية العام.

30 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements