الأثنين. يناير 20th, 2020

المدير العام لفندق سانت ريجيس السعديات: بدء الاستعدادات لاستقبال ضيوف اكسبو 2020 المعرض الدولي سوف يرفع الاشغال في الفنادق بالامارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ابوظبي في 2 يناير 2020 : أكد السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات بابوظبي,  على أهمية معرض اكسبو 2020 بدبي لاقتصاد وسياحة دولة الامارات العربية المتحدة .

وقال ” نحن متفائلون ببدء العدّ التنازلي لاستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي، حيث تشير كافة الدراسات إلى ارتفاع متوقّع في نسب الإشغال بكافة الفنادق في جميع مدن الإمارات. ويتميّز المعرض بموقع استراتيجي متوسط بين دبي وأبوظبي، والذي سيدعم حصة أبوظبي في استقبال واستضافة ضيوف المعرض وزواره.

واشار الي بدء الاستعدادات في منتجع سانت ريجيس السعديات لوضع الخطط التسويقية الاستراتيجية لمواكبة هذه التظاهرةالعالمية في دبي. كما يقوم فريق العمل المُتخصّص بتصميم باقات وعروض مُميّزة تتضمّن تذاكر لزيارة معرض اكسبو 2020.

وقال أن الاتصالات قائمة مع الشركاء المحليين لتأمين المواصلات من وإلى المعرض على مدار الساعة، إضافة إلى تعزيز عوامل الترفيه في جميع مرافق المنتجع لمنح الضيوف تجربة إقامة خيالية فريدة من نوعها.”

وأضاف السيد فاضل قائلاً: “لقد تم إفتتاح ساحة الحفلات الخارجية، في منتجع سانت ريجيس السعديات , والتي تعتبر فريدة من نوعها في أبوظبي، مع خطط بأن تكون من أفضل أماكن الاحتفالات الخارجية التي تحظى بأرقى معايير الضيافة العالمية، ووصفها بأنها ساحة ذات اطلالات مُميّزة على ملعب الجولف وشاطئ البحر. ووتّسع لما بين 500-600 شخص لتُسهم بذلك في تعزيز قدرة المنتجع على استضافة المزيد من الفعاليات المحلية والعالمية مثل الاعراس والمناسبات الخاصة “.

Advertisements

واختتم المدير العام تصريحه بالقول: “لقد أصبحت جزيرة السعديات بمناطقها الثقافية، الترفيهية والسياحية ومنتجع سانت ريجيس السعديات وجهة جاذبة معروفة عالمياً , لاستضافة الزوار والسياح من مختلف انحاء العالم “

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements