for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ويسترن للمفروشات توفر خصومات كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 ديسمبر 2019): أعلنت ويسترن للمفروشات، موزع مفروشات العلامات الإيطالية الفاخرة، عن توفير خصومات كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق تتراوح بين 25 ٪ و75 ٪ وتشمل مجموعة واسعة من الاثاث المنزلي من علامات تجارية عالمية. ويمكن للمتسوقين الاختيار من بين حزمة كبيرة من الأرائك، وطاولات الطعام، وغرف النوم، والإكسسوارات المنزلية، وغرف المعيشة الأنيقة، والمفروشات المكتبية العصرية وغيرها.

Advertisements

وستقدم تخفيضات تصل إلى 75% على المفروشات الفاخرة من علامات عالمية شهيرة مثل كاليجاريس “Calligaris” وجاما “Gamma” وتوماسيلا “Tomasella” وزانيت “Zanette” ورفلكس “Reflex” وناتوزي إيطاليا “Natuzzi Italia” وطونين كاسا “Tonin Casa” ” وكريستاليا “Kristalia” وميني فورمز “Minni Forms” وبونالدو “Bonaldo” ودرينرت “Draenert”. وتم تصميم كل منتج من كل علامة من هذه العلامات التجارية بدرجة عالية من الدقة لضمان راحة المستهلك مع المحافظة على جماليات التصميم سواء للاثاث المنزلي أو المكتبي.

Advertisements
Advertisements

وقالت غايتري دونغري، المدير العام في ويسترن للمفروشات: “يعيش جيل اليوم وفقا لاسلوب حياة يتميزة بوتيرته السريعة ويرغب في الحصول على كل شيء بغمضة عين خاصة عندما يتعلق الأمر بتصميم منزل من الصفر أو إعادة تصميمه. وتوفر ويسترن للمفروشات كل ما يحتاجه المتسوق لتأثيث أو إعادة تأثيث منزله في أي وقت من الأوقات، وتقدم خلال مهرجان دبي للتسوق مجموعة واسعة من افضل المفروشات مع خصومات كبرى تمكّن المتسوق من الحصول على قطع متعددة من الاثاث الفاخر بأفضل الاسعار. ويشهد المهرجان في كل عام تقديم تخفيضات كبرى على علامات تجارية متنوعة لمصممين إيطاليين بارزين، وقمنا هذا العام بزيادة نسبة الخصومات للمتسوقين اضافة الى توفير خدمات مجانية لتصميم المساحات المنزلية والمكتبية. ”

اكتشف مجموعتنا المختارة لهذا العرض من 26 ديسمبر 2019 لغاية 1 فبراير 2020.

 193 total views,  2 views today

Advertisements