for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أبو ظبي تستضيف أكبر حفل تنكري للأطفال في دلما مول

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، ديسمبر 2019: يواصل دلما مول، مول أبوظبي المفضل، الاحتفالات الشتوية مع حفل ” WINTER BALL” ، أكبر حفل تنكري للأطفال للأطفال من سن 4 إلى 14 عامًا والذي يستضيفه المركز التجاري بدءًا من 26 ديسمبر وحتى 28 ديسمبر. يمكن للعملاء زيارة الفناء الرئيسي لدلما مولخلال عطلة نهاية الأسبوع لفرصة للفوز بقسائم هدايا بقيمة 50،000 درهم. يمكن للزائرين المهتمين التسجيل مجانًا عبر(http://bit.ly/38OXS6Z)

Advertisements

سكان أبوظبي مدعوون للمشاركة في الحفل التنكري الممتع ، سيحاكي الحفل التنكري الأول بتاريخ 26 الحكايات الخرافية، وخلال يوم 27 الحفل التنكري الثاني عن تعدد الثقافات، أما يوم 28 سيكون الزي الرئيسي للتنكر الأبطال الخارقين. جوائز تصل إلى 50،000 درهم في انتظار المشاركين.أبو ظبي تستضيف أكبر حفل تنكري للأطفال في دلما مول

Advertisements

سيضم الحفل مصممو الرقصات وورش العمل وعروض الرقص ودي جي والموسيقى والرسم على الوجه من الجوائز التي ستقدم لأصحاب أفضل أزياء وأفضل شعر وأفضل امكياج وأفضل قناع وأفضل عروضرقص وبالإضافة إلى الفائزين في مسابقة “بوت لاك” عشوائياً.

بالإضافة إلى الاحتفالات الشتوية يمكن لزوار مراكز التسوق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه بما في ذلك مركز الترفيه “زيل” الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

Advertisements
Advertisements