2 يناير، 2020

لوتاه للتطوير العقاري تقدم عالمًا من وسائل الراحة للمقيمين في عقاراتها في مجمع دبي للاستثمار

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2019:

أعلنت شركة لوتاه للتطوير العقاري، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، عن مركزيضم مطاعم ومحلات تسوق في مشروع “إيوان ريزيدنس” الواقع في مجمع دبي للاستثمار.

سيتكون هذا المركز الجديد من طابقينبمساحة تبلغ 1400 متر مربع فيها العديدمن المطاعم ومحلات التسوق، حيث ستتوفر شاحنات الطعام في الناحية الأخرى من الطريق، مما يسهل وصول جميع المقيمين في مجمع دبي للاستثمار إليها.

Advertisements

من جانبه، قال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي في شركة لوتاه للتطوير العقاري: “نحن متحمسونبشأن هذا المركز في “إيوان ريزيدنس” حيث أنه يعكس تجربة فريدة من نوعها لأسلوب الحياة الذي يبحث عنه الناس. وإننا على ثقة أن من خلال هذا المركز، ستحرص لوتاه للتطوير العقاري على تلبية الطلب المتزايد على المطاعم ومحلات التسوق في مجمع دبي للاستثمار.”

وأضاف لوتاه أن الطلب على المرافق السكنية والتجارية واللوجستية آخذ في التصاعد في مجمع دبي للاستثمار، مشيرا إلى التزام الشركة بتقديم مستوى غير مسبوق لوسائل الراحة للمقيمين هناك.”

ووفقا للوتاه، فقد اختارت الشركة مجمع دبي للاستثمار كموقع لمشروعها الجديد نظرا للمجموعة الواسعة من الفرص والخدمات التي تتوفر للشركات والمقيمين هناك.

كما يقدممجمع دبي للاستثمار، وهو الوجهة التجارية والسكنية التي تبلغ مساحتها 2300 هكتار، مجموعة واسعة من الخدمات في مجالات عديدة تشمل الأغذية والمشروبات ومواد البناء والعقارات السكنية والمدارس والفنادق والمستشفيات والعديد من المتاجر.

علاوة على ذلك، فإن الطلب يتزايد على منطقة مجمع دبي للاستثمار نظرا لسهولة الوصول إليه وموقعهالاستراتيجي الواقع بالقرب من المناطق التي يزدهر فيها النشاط التجاري، مثل مدينة دبي للإنتاج، ومطار آل مكتوم الدولي، والمنطقة الحرة في جبل علي، فضلا عن إكسبو 2020 الذي من المتوقع أن يلعب دورالمحرك الرئيسي في اقتصاد دبي.

Advertisements

وختم صالح عبدالله لوتاه بقوله: “تحرص شركة لوتاه للتطوير العقاري على الارتقاء لأعلى المستويات وذلك بدراسة التوجهات المستقبلية لسوق العقارات، وسد أي فجوة تجدها في السوق. وإننا ملتزمون بوضعبصمتنا في مجمع دبي للاستثمار من خلال عقار “إيوان ريزيدنس” ومشروعنا الجديد فيه، ونتطلع إلى المساهمة في نمو أول مدينة قائمة بذاتها في دبي – مدينة تجمع بشكل مثالي بين الراحة والترفيه – العاملان اللذان يعتبران من أساسيات أسلوب الحياة الحديث.”

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements