ارقص على أنغام الماضي في حفلة رأس السنة في فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26ديسمبر2019)– رحّب بعام 2020 من قلب دبي بحفلة راقصة من وحي موسيقى الهيب هوب والجاز لفترةالسبعينات، وذلك في مطعم كنزا في رمادا من ويندام داون تاون دبي.

وسوف نضمن لملكات الرقص (وملوكه أيضاً)قضاء أمتع الأوقات مع ألحانزمن السبعينيات أثناء انتظار الألعاب النارية المذهلة لبرج خليفة. وقبل أن تدق الساعة الثانية عشر، يمكن للضيوف الاستمتاع بمتابعة الفرقة الموسيقية مع تناول أفخم أنواع المأكولات، من المقبلات ووصولاً الحلويات.

تبدأ أسعار حفلة نهاية رأس السنة الممتعة في مطعم كنزا بمبلغ 750 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية. ستتوفر مشروبات ومقبلات ترحيبية من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً، وسيبدأ حفل العشاء من الساعة 8:30 مساءً وحتى منتصف الليل.

يقدم فندق رمادا داون تاون دبي خصم 25% على حزمة ليلة رأس السنة. يمكنكم متابعة حساب فيسبوك الفندق أو حساب الانستغرام ((@ramadadowntowndubaiوحجز مقاعدكم من خلال هذه الحسابات للاستفادة من الخصم الخاص.

Advertisements

اجعل احتفالك بعام 2020 الجديد لا يُنسى عن طريق حجز بنتهاوس في رمادا من ويندام داون تاون دبي لحفلة حصرية خاصة لمشاهدة عرض الألعاب النارية الكبرى. يوفر الفندق أيضاً قاعاتفعاليات للحفلات الخاصة برأس السنة الجديدة.

 132 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements