29 ديسمبر، 2019

“مخرج E88”.. عربات للمأكولات ومتاجر تسوق تفتح أبوابها للعائلة في الهواء الطلق

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تواصل فعالية “مخرج E88” للمأكولات والتسوق التي يستضيفها للعام الثاني مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، استقبال أعداد متزايدة من الزوار من مختلف أنحاء الدولة للاستمتاع بأجوائه العائلية التي تجمع بين خيارات واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات، ونشاطات ترفيهية ممتعة تتضمن سلسلة من ورش العمل حول فن الطبخ والحرف اليدوية، إلى جانب الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال والمصممة وفق أعلى معايير السلامة، بما يضمن لجميع أفراد العائلة تجربةً ترفيهية متكاملة.

محمد يوسف، مواطن إماراتي من زوار الفعالية قال: “نعتز بالمكانة التي وصلت إليها إمارة الشارقة في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تحفز الأهل على قضاء مزيد من الوقت مع أطفالهم، والتفاعل معهم ومشاركتهم الألعاب وورش العمل والنشاطات الحماسية، والاستمتاع بالأجواء الشتوية المنعشة”.

وأضاف محمد الذي تمتلك زوجته محل بيع مجوهرات بالتجزئة في فعالية مخرج E88: “تتميز الفعالية بتقديمها خدمات ومنتجات عالية الجودة، تماشياً مع السمعة المتميزة التي اكتسبها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في تنظيم واستضافة فعاليات رائدة ذات مستوى عالمي”.

Advertisements

وتابع: “إن التركيز على تعزيز الترابط الأسريإلى جانب الموقع الفريد الذي يمكّن سكان الإمارات الأخرى من الوصول إليه بسهولة، أسهم في تحقيق هذه الفعالية نجاحاً واسعاًوخاصةً أن مراكز التسوق مغلقة ومحدودة المساحة، بينما تتميز فعالية E88 باستضافتها برنامجاً متنوعاً من النشاطات في الهواء الطلق، الأمر الذي يسهم في توفير تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها”.

وحول الطريقة التي تعرف فيها على الفعالية، قال محمد باقر، باكستاني وأب لطفلين، وأحد الزوار: “كنت متوجهاً من دبي إلى رأس الخيمة عندما شاهدت أنا وعائلتيمجموعةً من الأطفال والعائلات يتدفقون إلى ما يشبه(أرض العجائب)، فتوقفنا فوراً لاستطلاع المكان. وكانت تجربةً مدهشةً لابني البالغ من العمر 4 سنوات وابنتي البالغة من العمر 9 أعوام حيث قضيا وقتاً ممتعاً في اللعب والمرح في القلاع المنفوخة، استمتعطفلي الصغير بشكل خاص بالركوب على(النمرذي العجلات)، فيما شاركت ابنتيفي بعض ورش العمل الحرفية مثل ورشة تزيين الكب كيك”.

وحول تجربتها، قالت فاطمة مشربك من الإمارات، وهي أم الطفل زايد فهد البالغ من العمر 10 أعوام: “عرفت بانطلاق فعالية مخرج E88 عبر متابعتي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما سمعت عنها من صديقاتي، وقد جذبتني الفعالية بما تقدمه من مجموعة متنوعة من خيارات الألعاب والمأكولات، فأحضرت أطفالي إلى السوق لاكتشاف النشاطات والمنتجات التي توفرها، وبالفعل كانت لعبة القفز بالحبال وعربات السباق والمنزلقات تجربةً مملوءة بالحماسة والمرح، فيما أضافت المأكولات الجديدة التي قدمتها المطاعم المتنقلة المزيد من المتعة التي جعلت من الزيارة ذكرى لا تنسى بالنسبة لنا جميعاً!”

بالنسبة إلى جوهر قايد، من الهند ومقيم في دبي،فقد كان البحث عن وجهة عائلية في الهواء الطلق هو ما أوصله إلى فعالية مخرج E88 للتسوق والمأكولات، حيث قال: “أنا أب لثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و14 عاماً، وأبحث باستمرار عن أنشطة في الهواء الطلق لتكون بديلاً عن الذهاب إلى المراكز التجارية، وقد قرأت في إحدى الصحف الإنجليزية اليومية عن هذه الفعالية الفريدة وما تقدمه من خيارات تسوق واسعة وقائمة متنوعة من المأكولات، ما جعلنا نتوجه إليها فوراًلاستكشافها وتجربتها”.

وأضاف جوهر: “كانت تجربتنا في فعالية مخرج E88 رائعة بكل المقاييس، واستمتع الأطفال بالألعاب المتنوعة وقضينا معاً وقتاً متميزاً في أجواء نابضة بالحياة والمرح”.

أما جان مونتيكالفو، من الفلبين، فقد كان مخرجE88فرصة فريدةً للاحتفال بعيد ميلاد ابنها العاشر، وقالت: “زرنا الفعالية العام الماضي، وكانت تجربة رائعة عامرةً بالمرح والنشاطات الممتعة في الهواء الطلق، إلا أنهاقدمت هذا العام خيارات أكبر وأكثر تنوعاً من الألعاب والمأكولات والأنشطة العائلية”.

وأضافت: “تتميز فعالية E88 ببرنامج ترفيهي وتعليمي متواصل ومجاني، كما يمكن للأطفال المشاركة في العديد من الأنشطة البدنية في بيئة آمنة ما يجعلها الاختيار الأفضل للاحتفال بعيد ميلاد طفلي”.

وبدورها أشادت فاطمة عبد الله، أم لستة أطفال ومقيمة في الشارقة، بالجهود التي يبذلها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لتنظيمه مثل هذه الفعالية التي تلبي احتياجاتورغبات الأطفال من جميع الفئات العمرية، وقالت: “من الواضح أن القائمين على الفعالية قد بذلوا جهوداً كبيرة للتخطيط لهذه الفعالية بعناية وبطريقة مدروسة تجلت في اختيار الألعاب الملائمة للأطفال وقائمة المأكولات والمنتجات المعروضة والنشاطات الترفيهيّة والعروض الحية المتنوعة التي تلبي أذواق الجميع، ما يجعلها وجهةً عائليةً متكاملة، وفرصةً فريدةً للاستمتاع بهذا الطقس الرائع”.

وإلى جانب مقهى E88 الذي يقدم قائمة متنوعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق، تتوزع في أرجاء الفعالية العديد من أشهر المقاهي والمطاعم مثل “دونروجيروس”، “نابولي باستا”، و”ذاكيتشن كورنر” و”برجريتو”، و”مانغا سوشي”، و”كراش برجر”، و”آي بي إس برجر”، و”ركن طبخ بيتنا”، و”دكان بطاطا”، و”الفروج”، و”مامي فود”، و”جوليبي”، و”طريق البحيرة”، و”كرانشيبايتس”، و”مطعم هايب”.

ولعشاق الشاي والقهوة يمكنهم قضاء وقت ممتع في أي من المقاهي وأبرزها “الراوي”، و”رجب كرك”، و”شغف”، و”مارا كافيه”، و”هوب ديزرتآند شاكس”، و”بالس كافيه”، و”أتيباسي كافيه”، و”سكيتشآرت كافيه” و”كوميونيتي كافيه” و”قصة كافيه”، أما محبّو الحلويات فيمكنهم تذوق أشهى أطباق التحلية من “ذات يوغرت لاب”، و”توك توك كولاج”، و”حلويات لقمة وجرّة” و”ميرال كافيه وآيس كريم”.

وسيجد عشاق التسوق العديد من العروض ومنتجات من أشهر العلامات التجارية لدور الأزياء وأسلوب الحياة مثل “ألف حكاية للأزياء”، و”أحمد المغربي للعطور” و”سيوفي للعود” و”مجوهرات شقرا” وغيرها الكثير.

Advertisements

تفتح فعالية مخرج E88 أبوابها للزوار يومياً من الساعة 4:00 عصراً إلى 11:00 ليلاً لغاية 4 يناير 2020.

21 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements