الثلاثاء. يناير 28th, 2020

علامة “ميلينيوم سنترال” تطلق فندقها الأول في الكويت

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مدينة الكويت، الكويت (24 ديسمبر 2019)–سيصبح فندق كوبثورن مدينة الكويت، الواقع في قلب العاصمة الكويتية، أول فندق من علامة “ميلينيوم سنترال” في الكويت وسيتغير اسمه ابتداءً من يناير 2019 إلىميلينيوم سنترال داون تاون الكويت، ويأتي إطلاق علامة ميلينيوم سنترال في الكويت بالتركيز على محاور الضيافة الأساسية وهي الموقع والجودة والراحة وأسلوب الحياة العصري، وهو ما يتماشى وخطط فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا الرامية إلى تحسين تجربة الضيافة ونوعية الخدمات المقدمة للضيوف لرفع نسب الولاء لعلامتها التجارية.

وتتميز هذه العلامة بالتركيز على كافة التفاصيلالتيتُحدث فرقًا إيجابيًا في تجربة إقامة الضيوف من حيث توفير أعلى مستويات الراحة ومتطلبات الحياة العملية. وتركز العلامة على الموقع والجودة والراحة والحياة العصرية لأبراز التغييرالإيجابي في تجربة إقامة الضيوف وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

وستضمّ علامة “ميلينيوم سنترال” فنادق تتمتع بموقعها المركزي وتوفر أعلى معايير التميز وفقا لمزايا العلامة العالمية مع المحافظة على هويتها الخاصة، ويوفرميلينيوم سنترالداون تاون الكويت الواقع في وسط مدينة الكويت العديد من المزايا التي تشمل الموقع المركزي الفريد والخدمات ذات الجودة العالية والبيئة المناسبة لقضاء الاعمال والاسترخاء في نفس الوقت. ويضم الفندق مساحات فريدة لاجتماعات العمل أو العصف الذهني الإبداعي أو المناسبات الاجتماعية وخيارات طعام سريعة ومتنوعة. ويقدم الفندق خدمات متعددة تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن إقامة قصيرة بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية.

Advertisements

وقال علاء سليم، المدير العام لفندق ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت: “نتطلع إلى توفير مستويات ممتازة من الخدمات لضيوفنا تتجاوز توقعاتهم من حيث الجودة، وسنواصل جهودنا الحثيثة لتحسين المكانة التي يشغلها فندق ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت كأول وجهة يقع اختيار المسافرين عليها سواء بغرض الترفيه أو الأعمال”.

9 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements