for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يعلن شرف دي.جي. عن أسماء الرابحين في يانصيب الخصومات دي.جي فرايداي

Advertisements
Advertisements

23ديسمبر 2019، الإمارات العربية المتحدة: أعلن شرف ديجي بائع الأجهزة الإلكترونية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن أسماء الرابحين خلال فترة الخصومات ديجي فرايداي التي استمرت بين 23 نوفمبر و7 ديسمبر 2019. و جرى السحب مؤخراً في محال شرف ديجي في برجمان مول في دبي بحضور ممثل رسمي من دائرة التنمية الاقتصادية.

هذا وفازت السيدة بتول الياسي المقيمة في دبي، بالجائزة الكبرى وهي سيارة بيجو 508 بقيمة 89،900 درهم في حين ربح 5 عملاء فرصة اللقاء والتعرّف على أوستاد راحات فاتح علي خان في كوكا كولا أرينا في 27 ديسمبر في دبي في حين فاز 25 عميلاً بعضوية في كالت فيت لستة أشهر في أي من فروعها في الإمارات العربية المتحدة. وتم تهنئة الرابحين في متجر شرف ديجيفي سيتي سنتر ديرة.

Advertisements
Advertisements

هذا وتجدر الإشارة إلى أن العملاء استفادوا خلال خصومات شرف ديجي بخصومات بنسبة تصل إلى70% على أحدث الهواتف الذكرية والأدوات الكهربائية والمنزلية إضافة إلى العروض الحصرية على شبكة الإنترنت على الأثاث والعطور وسلع الموضة.

Advertisements

وبهذه المناسبة، صرّح السيد نيليش كالخو، الرئيس التنفيذي لشرف ديجي قائلاً ” إن مقاربتنا متعددة القنوات توفر تجربة تسوّق معززة لعملائنا على الشبكة وفي متاجرنا في كل أرجاء الإمارات وجاء ذلك تزامناً مع فترة التسوّق بمناسبة الأعياد حيث يبحث العملاء عن أفضل العلامات التجارية بأسعار مخفّضة ونحن ممتنون لشركائنا النابودة للسيارات وشركة بورتفوليو لإدارة الفعاليات وكالت فيت لدعمهم هذه الفعالية الأساسية لفترة مطولة”.

صرّح جريج كوتريل المدير العام لقسم السيارات في شركة سويدان للتجارة قائلاً “يسعدنا أن نعقد شراكة مع شرف ديجيإحدى أكبر بائعي الأجهزة الإلكترونية في الدولة وذلك لتقديم حملة إعلانية مشوقة لسكان دبي وأنا على ثقة أن الرابح سوف يشعر بسعادة عارمة لدى الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة بيجو 508” وتجدر الإشارة إلى أن سويدان للتجارة هي ضمن مجموعة نابودة وهي الموزع الحصري لسيارات بيجو الفرنسية في دبي والإمارات الشمالية.

إن شرف ديجي ملتزمة بخدمة كل متسوّق يبحث عن منتجات أصلية بأسعار مخفّضة من علامات معروفة مثل آبل وسامسونج وأتشبي وآيسر وفوسيل والكثير غيرها. وهو بائع متواجد في كل أرجاء الإمارات وفّر للعملاء إمكانية التسوّق على الشبكة واستلام المنتجات من أقرب فرع لشرف دي.جي.

 366 total views,  2 views today

Advertisements