25 ديسمبر، 2019

فنادق ومنتجعات العنوان بدبي تقدم باقات عضوية جديدة كليًا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 ديسمبر 2019: مع اقتراب عام 2020، وبدء الجميع بتحديد أهدافهم للعام الجديد. تقدم فنادق ومنتجعات العنوان باقات عضوية جديدة كليًا من شأنها مساعدة الضيوف على تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة والصحة البدنية. وهي متوفرة الآن في فندق العنوان دبي مول، والعنوان بوليفارد وبأسعار مخفضة.

حيث تتيح برامج العضوية الجديدة للضيوف فرصة الإفادة من مرافق الفندق على مدار اليوم كالنادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية من Kinesis، والذي يوفر للضيوف الخيار للتمرن ضمن مجموعة “Functional HIIT “أو “Hard-core Training”، أو بشكل منفرد تحت إشراف مدرب شخصي وفقًا لبرنامج رياضي خاص يناسب احتياجات كل شخص على حدًا.

كما يمكن لعشاق السباحة الاستمتاع ببركة السباحة الواسعة (36.5 م) لدى فندق العنوان دبي مول، أو بركة المنتجع الصحي الخارجية وبركة الحيوية الداخلية لدى العنوان بوليفارد. بالإضافة إلى إمكانية الإفادة من كافة المرافق التابعة للمنتجع الصحي والتي تتضمن غرفة البخار والساونا.

Advertisements
Advertisements

يمكنكم بدأ رحلة اللياقة الخاصة بكم اليوم مع باقة العضوية الفردية المتوفرة حتى 31 ديسمبر 2019 مقابل 7502 درهم إماراتي. أو باقة الأزواج المتوفرة بسعر حصري 12150 درهم إماراتي حتى 31 ديسمبر الجاري.

16 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements