جرانديوس تضفي أجواء من بهجة الاحتفال بمواسم الأعياد على واحة دبي للسيليكون بافتتاح المتجر السابع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16ديسمبر 2019:استمراراً لتوسعها المتسارع، افتتحت جرانديوس، سلسلة متاجر السوبر ماركت العصرية وسريعة النمو المملوكة لمجموعة غسان عبود بمقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة،متجرها السابع في دولة الإمارات في واحة دبي للسيلكون بتاريخ 15 ديسمبر.

تم اختيار فكرة “سوبرماركت موسم الأعياد” عنواناً لهذا الافتتاح، وبالتالي فإن جميع زوار المتجر سيكونون على موعد مع مجموعة من الأنشطة والعروض والحوافز التشجيعية المستلهمة فكرتها من أجواء موسم الأعياد. كما سيقدم المتجربعضالأطعمةوالبسكويت مجاناً إلى الزوار، وسيشجع المتسوقين على اتخاذ خيارات شراء سليمة وصائبة من ضمن “القائمة المثالية”. إلى جانب ذلك، فإن أي متسوق لديه عشرةأو أكثر من السلع المدرجة في “القائمة المثالية” في عربة التسوق الخاصة به سيحصل على هدية.

وقال فابريس لو بولينجر المدير العام لمتاجر جرانديوسسوبرماركت، “من دواعي سرورنا البالغ في جرانديوس أن نقدم نموذجاً متميزاً من متاجر التسوق الصديقة للبيئة في واحة دبي للسيليكون، ونتطلع إلى أن نصبح جزءًا من هذا المجتمع النابض بالحياة”. وأضاف بالقول، “لقد قمنا بتسريع وتيرة تنفيذ خطط افتتاح متاجرنا الجديدة خلال الأشهر الأخيرة، ويبدي المستهلكون استجابة كبيرة وتفاعلاً إيجابياً مع متاجرنا التي تتيح لهم شراء سلع البقالة عالية الجودة، ولكن من دون استخدام كميات مفرطة من مواد التغليف والنفايات.

“كما سيكون أعضاء فريقنا متواجدين في حدث افتتاح متجر واحة دبي للسيليكون لتوزيع الهدايا وإطلاع الزوار على الجهود الحثيثة والجادة التي نبذلها لمساعدة عملائنا على التسوق بشكل مستدام، وعمل خيارات شراء صائبة وصحية، والحد من استهلاكهم للمواد البلاستيكية.”

وتحقق جرانديوس توسعاً متسارعاً نتيجة إقبال المستهلكين المتزايد على تبني مفهومها الرائد في مجال تسوق سلع البقالة. ويأتي افتتاح هذا المتجر بعد فترة وجيزة من افتتاح فروع أخرى لجرانديوس في كل من الجميرا ودبي مول وجروف فيليج في رأس الخيمة.

وفي ظل التنافسية العالية التي يشهدها قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم جرانديوس بتبني مبدأ الاستدامة في كل جانب من جوانب عملياتها. وتحقيقاً لذلك، ألغت جرانديوس التعامل بالأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام عند نقاط الدفع لديها،ويتم تشجيع العملاء على استخدام بدائل طويلة الأمد وقابلة لإعادة الاستخدام. كما أنها تعتمد حالياً استخدام أدوات الطعام غير البلاستيكية في قسم الأطعمة الجاهزة، وتلقى مبادرة “إعادة الملء” (REFILL) إقبالاً منقطع النظير من قبل المستهلكين، إذ إنها تتيح لهم تعبئة عبواتهم بالمنتجات التي تباع من خلال محطات الخدمة الذاتية.

من خلال شراكتها مع سلسلة متاجر إنترمارشيه الفرنسية العملاقة، ستتمكن من تقديم مجموعة متميزة ومتنوعة من المنتجات الصحية والغذائية التي تم اختيارها بعناية لتلبية مختلف متطلبات المستهلكين. .

Advertisements

كما سيحظى أوائل المتسوقين الذين يفدون إلى متجر واحة دبي للسيليكون بفرصة للفوز بالعديد من الجوائز الوفيرة. وسيتم تقديم سلع البقالة كجوائز إلى المشاركين في مسابقة “إضافة أجمل أنف إلى رودولف”، وهناك أيضاً مسابقة لتزيين خبز الزنجبيل التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب المتسوقين الصغار، وتتيح فرصة للفوز بقسيمة تسوق بقيمة 500 درهم. وزوار المتجر الجديدعلى موعد مرتقب لمقابلة والتجول مع سانتا كلوز الذي سيكون متواجداً للترحيب بالضيوف. وفي إطار مشاركته في احتفالات موسم الأعياد، سيعرض المتجر أيضاً شجرة عيد الميلاد المصنوعة من زجاجات معاد تدويرها، وسيتم منح جوائز إلى الزوار الذين يتمكنون من تخمين العدد الأقرب للزجاجات المستخدمة في الشجرة.

 35 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements