الأثنين. يناير 20th, 2020

احتفل بليلة رأس السنة تحت النجوم في “العنوان بوليفارد”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة: في 19ديسمبر  2019: لا يوجد مكان يُضاهي فندق “العنوان بوليفارد” لصنع ذكريات الأعياد والتمتّع بسحر السنة الجديدة. اختتم عام 2019 باحتفالية مُتميّزة مع برامج مُصمّمة خصيصاً لتوفير مجموعة مُتكاملة من المسرات الطهوية وفعاليات الحفلات الكبيرة التي تضمن للجميع بداية لا تنسى للعام الجديد.

سهرة رأس السنة النابضة بالحياة في “ذا ريستورانت”

اصطحب عائلتك وأصدقائك للاحتفال بعشية رأس السنة الفخمة في مطعم “ذا ريستورانت” بفندق “العنوان بوليفارد”، والتي تتميّز  بأشهى مأكولات المطابخ العالمية، المشروبات الفاخرة جنباً إلى جنب مع العروض الموسيقية الحيّة في الهواء الطلق على منصّة حمام السباحة التي تمتاز بإطلالة لا مثيل لها على الألعاب النارية لبرج خليفة. إبدأ الأمسية المذهلة مع تشكيلة من المقبلات الخفيفة تليها مجموعة انتقائية من المقبلات الباردة والساخنة، الوجبات الرئيسية، الحلويات، الأجبان وأرقى أنواع اللحوم الباردة. متّع براعم تذوّقك مع ركن المحار المفتوح وركن المأكولات البحرية المتنوّعة مع مشروبات مختارة لا محدودة طوال الليل. يمكنك الاستمتاع بهذه الأمسية الفاخرة في أجواء أنيقة تحفل بالإيقاعات الموسيقية الحيّة من الدي جيه، عازف الساكسفون، الراقصين البرازيليين  والفرقة الموسيقية مقابل 2200 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

يسري العرض ليلة 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً

احتفال عائلي استثنائي في “ذا ريستورانت”

يمكنك الاجتماع مع الأحبة وأفراد العائلة في أجواء منزلية داخلية فاخرة في مطعم”ذا ريستورانت” بفندق “العنوان بوليفارد”. استمتع بمطبخ عالمي المستوى مع قائمة المُشاركة المُصمّمة بعناية تضمّ المقبلات، الوجبات الرئيسية والحلويات مصحوبة بمشروبات مختارة غير محدودة. إكسر الروتين اليومي احتفاءً بالعام الجديد وتمتّع بأداء فرقة موسيقية حيّة، الراقصات البرازيليات، عازف الساكسفون، وموسيقى الدي الجيه الساحرة. استمتع بمشاهدة عرض الألعاب النارية في برج خليفة ترحيباً بعام 2020 من التراس الخلاب مقابل 2950 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يسري العرض ليلة 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً

استمتع بسحر احتفالات العام الجديد على منصة حوض السباحة في السبا

استقبل العام الجديد في حفل عشاء مثالي مع مناظر لا مثيل لها للألعاب النارية الرائعة في برج خليفة داخل كابانا خاصة أو بجانب حوض السباحة في السبا. يمكنك تذوّق قائمة مُصمّمة تضمّ المقبلات، الوجبات الرئيسية والمشروبات المُختارة غير المحدودة بالإضافة إلى إمكانية الوصول غير المحدود طوال الليل إلى ركن الحلويات الشهية ومنصّة المحار جنباً إلى جنب مع تشكيلة ساحرة من إيقاعات الدي جيه الموسيقية الحيّة لتحسين المزاج. استمتع بالعرض الكبير مُقابل 2،800 درهم للشخص الواحد بما في ذلك قائمة المُشاركة العائلية.

يسري العرض ليلة 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً

احتفل برأس السنة الجديدة في صالة اللوبي

استقبل ليلة رأس السنة وسط مناطق تناول الطعام الترحيبيةالأنيقة باحتفال آسر في صالة اللوبي بفندق “العنوان بوليفارد”. استرخ في وجهة داخلية فريدة، واستمتع ببداية جديدة مع الإثارة اللامحدودة لعروض الألعاب النارية التي لا مثيل لها على برج خليفة الشهير عالمياً. اختر ما تشتهيه نفسك من قائمة انتقائية تضمّ ألذّ الأطباق العالمية الشهية، المشروبات اللذيذة والحلويات الرائعة مقابل 500 درهم للشخص الواحد كحدٍّ أدنى للإنفاق من القائمة الانتقائية.

يسري العرض ليلة 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً

سواريه مثالية للعام الجديد

اقض ليلة رأس السنة الجديدة التي لا تنسى مع أعزّ أصدقائك ضمن حفل خاص في قاعة بولفارد. انغمس في المأكولات العالمية الفاخرة التي أعدها الطهاة الموهوبين واصنع أجمل الذكريات وسط الديكورات الراقية، الإضاءة الساحرة والترفيه الاحتفالي الذي يُجسد روح المناسبة بأناقة فائقة. السعر 595 درهماً للشخص الواحد لما لا يقل عن 100 ضيف مضمون في قاعة بولفارد، و 110 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً، ويمكن للأطفال دون سن 6 سنوات تناول العشاء مجاناً كضيافة من فندق “العنوان بوليفارد”. يمكنك استضافة أفراد العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل في احتفالية رائعة بمناسبة احتفالات الأعياد الموسمية أو للاحتفاء بالعام الجديد حتى 31 ديسمبر.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 3444 888 4 971+

Advertisements

أو زيارة الموقع الإلكتروني: myfestivedubai.com

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements