24 ديسمبر، 2019

“إمكان” تكشف عن فلل “بادية” و”شادن” الجديدة فيمشروع “الجرف”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16ديسمبر2019:كشفت “إمكان”، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن طرازين جديدينللفلل في مشروع “الجرف”، الوجهة المتميزة لامتلاك منزل ثانٍ. ويحملالطرازان الجديدان اسمي “بادية” و”شادن”،وهماعبارة عن عقارات شبه منفصلةتشكل جزءاً من المساحات الطبيعية الخلابة لحدائق “الجرف”.

يتمحور تصميم فلل “بادية” حولمفهوم العيش بين أحضان الطبيعة،وهو مستوحى من القوة الكامنة في الصحراء؛بينما تستوحيفلل “شادن” خطوطها التصميميةالقويةولمساتها النهائية منالغزال، وهو أحد أنواع الحيوانات التي تتجول بحريةفي الموائل الطبيعية المحيطة مباشرة بالفلل. ويحتضنالطرازانغرف نوم يتراوح عددها بين 2 و4،ومساحة معيشية تتراوح بين 310و525 متراً مربعاًعلى امتداد العقار بأكمله.

وبهذا الصدد؛ قال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان العقارية”: “نفخر بالإعلان عنالطرازين الجديدين’بادية‘ و’شادن‘لتصميم الفلل في مشروع حدائق ’الجرف‘استجابة لما شهدناه من انطباعات إيجابية وطلب واسع على عقاراتنا المتميزة. وبينما نمضي قدماً في توسيع مجمعاتنا الساحلية، نحرص أيضاً على مواصلة تقديم وجهات جذابة لامتلاك منزل ثانٍ وفرص استثمارية مجزية لسكان مدينتي أبوظبي ودبي المجاورتين، إضافة إلى سكان دول مجلس التعاون الخليجي”.

Advertisements

ويقع مشروع “الجرف” على ساحل الإمارات (ريفيرا الإمارات)، ويمتد على مساحة قدرها 300 هكتاربين أحضان البيئة الطبيعية المعروفة بجمالها الخلاب، كما يوفر المشروع وصولاً مباشراًإلى مياه الخليج العربي عبر شاطئ خاص يمتد على طول 3,4 كيلومتر، ورحلة قصيرة بالسيارة من أبوظبي ودبي. ويتيح هذا المجتمع المتكامل وجهة مثلى للاستثمار في منزل ثانٍ. ويحتضن “الجرف” 293 عقاراًومساحة مخصصة من الأراضي، ويتيح لأصحاب المنازل الذين يستثمرون في المنطقة إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء المفتوحة،والعيادة والمنتجع الصحي الشهير عالمياً”شا ويلنيس كلينيك”،ومرسى وشاطىء خاص،إلى جانب مركز مجتمعي يضم عدة متاجر ومطاعم ووجهات عائلية مميزة.

Advertisements

وتنضم فلل “بادية” و”شادن” إلى قائمة الفلل التي يوفرها”الجرف”حالياً وتضم “رابية” و”بدور” و”جود”، والتي توفر باقة واسعة من الخيارات المميزة لأصحاب المنازل والمستثمرين على حد سواء.

3 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements