24 ديسمبر، 2019

جولة لمشاهدة فنون الشارع في ميامي بسيارة BMW M850i xDrive Convertible

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ميونيخ/ ميامي بيتش: تنتشر الرسومات الجدارية (الجرافيتي) في كل مكان تقريبًا ولكن ليس من السهل دائمًا العثور عليها. تعد هذه الرسومات الكبيرة على الجدران، والتي تعرف أيضًا باسم “الجداريات” بنمطها الفني جزءًا لا يتجزأ من مشهد الشارع في ميامي. تُعتبر المدينة الواقعة جنوب ولاية فلوريدا بمثابة مركز فنون الشارع. وبمناسبة إقامة معرضآرت بازل ميامي بيتش، الذي استمرمن 5 إلى 8 ديسمبر 2019، رافقتBMW الفنانين ألكسندر آريتشيا وسبنسر “مار” جيلبرت في جولة استكشافية لأبرز نماذج اللوحات الجدارية العصرية في المدينة المطلة على المحيط الأطلسي. فيماأكملآريتشيا مبدع الفنون البصرية، وجيلبرت المتخصص بفنون الشارع جولتهما في مركبة مناسبة أيضًا تضفي لمسة بصرية إلى الشوارع في المناطق التي تجولت فيها. وتعد سيارة BMW M850i ​​xDriveConvertible (معدل استهلاك الوقود: 10.2-10.0 لتر/100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 231-228 ج/كم) نموذجًا مذهلًا لهندسة السيارات المتقدمة، كما توفر رؤية مثالية دون عائق للسماء الزرقاء الساطعة، والهندسة المعمارية المذهلة في ميامي، والعديد من واجهات المدينة المزينة بإبداعات فناني الشارع.

وباعتبارها شريك عالمي على المدى الطويل لمعرضآرت بازل الشهير، تشارك BMW مرة أخرى في الحدث الذي يقام في ميامي، ومن الأعمال التي تولتها على سبيل المثال توفير خدمة نقل مكوكية لكبار الشخصيات وضمن المبادرة المشتركة BMW Art JourneyوBMW 8 Series Mural Tour. يتجول أليكساندرآريتشيا وسبنسر “مار” جيلبرت في المدينة في سيارة BMW M850i xDriveConvertible بحثًا عن أجمل اللوحات الجدارية. وضمن المحادثة التي يجريانها، فإنهما يتداولان التشابه الفني والإلهام المتبادل لعملهما. وبالإضافة إلى الواجهات التي أبدع عليها جيلبرت “لوحاته الفنية”، فإن إحدى المحطات ضمن هذه الجولة تصل إلى معرض لأعمال آريتشيا ضمن فعاليات معرضآرت بازل ميامي بيتشقرب صالة عرض “نارا رويسلر”. ويمكن لعشاق فنون الشارع مشاهدة هذه الاكتشافات التي اطلع عليها الفنانان خلال هذه الجولة الاستكشافية على منصات التواصل الاجتماعي الخصة بالفنانين (@this_means، و@alexandrearrechea) وعر صفحات المشاركة الثقافية الخاصة بمجموعة BMW: (@bmwgroupculture).

في جولة التعرف على اللوحات الجدارية في ميامي، أظهرت سيارة BMW M850i xDriveConvertible أيضًا خصائصها المثيرة للإعجاب. وبفضل مظهرها الديناميكي والأنيق، وتصميم السقف المفتوح فوق المقاعد الأربعة، فإنها تضمن الطريقة الأكثر تميزًا للاستمتاع بقيادة سيارة BMW من الفئة الثامنة الرياضية الفاخرة. وكل ما يتطلبه الأمر 15 ثانية فقط لفتح أو إغلاق الجزء العلوي المصنوع من النسيج الكلاسيكي آليًا. وتشكل الأجواء الفاخرة في الداخل والمزايا الرياضية الرائعة أثناء القيادة وتقنيات التشغيل والاتصال المتقدمة مزيجًا فريدًا من نوعه، يتضح سحره أيضًا على الفور بالنسبة للفنانين في رحلتهما عبر شوارع ميامي.

Advertisements
Advertisements

ومع ذلك، يتم التلميح فقط لمزايا أداء السيارة المفتوحة ذات المقاعد الأربعة والمحرك ثماني الأسطوانات المستوحى من عالم السباقات مع الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والقوة التي تبلغ 390 كيلو واط/530 حصان، من خلال الصوت الخارق لنظام العادم الرياضي والانطلاقات السريعة والمباشرة. كما يعبر الطلاء المعدني المستخدم Sonic Speed Blueعن تصميم السطح الواسع والتفاصيل الدقيقة للسيارة الرياضية في الهواء الطلق دون أي قيود. وبالتالي، تتحول سيارة BMW M850i xDriveConvertible إلى عنصر جذاب أثناء تجولها بكل راحة في منطقة Wynwood Art District عبر South Beach إلى Midtown Design District، حيث تجذب الانتباه مثل الجداريات في ميامي، والتي تنتشر في كل زاوية تقريبًا من الشوارع.

12 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements