29 فبراير، 2020

الخطوط الجوية السريلانكية وطيران الخليج توقعان اتفاقية الرمز المشترك

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبرمت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا، وطيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، شراكة الرمز المشترك اعتبارًا من 18 ديسمبر 2019، وذلك في إطار تعزيز الطرفين بشكل كبير لخيارات السفر لعملائهم الكرام.

بموجب هذا الاتفاق، تضع الخطوط الجوية السريلانكية رمزها “UL” على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى كولومبو والعاصمة اليونانية أثينا ولارنكا في قبر، وستقوم طيران الخليج بدورها بوضع رمزها “GF” على رحلات الخطوط الجوية السريلانكية من كولومبو إلى البحرين.

وقال السيد فيبولا جوناتيليكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية السريلانكية: “يسرنا الدخول في اتفاقية الرمز المشترك هذه مع طيران الخليج، وذلك في إطار استراتيجيتنا لعمل وتعزيز الشراكات مع شركات الطيران التي تتمتع بسمعة عالمية من حيث الجودة، الخدمة والموثوقية وليس لدينا شك في أن مسافرينا الكرام سوف يستمتعون برحلاتهم مع طيران الخليج. “

من جانبه السيد كريسمير كوكو، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج: “يسعدنا التوقيع مع الخطوط الجوية السريلانكية وزيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة بين مملكة البحرين وسريلانكا. ومن خلال شبكتنا القوية في أوروبا وشمال إفريقيا، يمكن للخطوط الجوية السريلانكية الآن أن تقدم المزيد من الوجهات لركابها من خلال رحلاتنا التي تقف في محطة واحدة في مركزنا السريع والفعال، مطار البحرين الدولي”.

وتأتي اتفاقية الرمز المشترك بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين، وتهدف أيضًا إلى تعزيز الصداقة طويلة الأمد بين دولتيْ سريلانكا والبحرين.

Advertisements

السريلانكية عضو في تحالف oneworld  المرموق لشركات الطيران العالمية، الذي يربط المسافرين بأكثر من 1,000 مدينة في 160 دولة من خلال شركات الطيران ذات المستوى العالمي الأعضاء في oneworld. وقد رسخت الشركة مكانتها بقوة كواحدة من شركات الطيران الرائدة في منطقة المحيط الهندي، كونها أكبر ناقل إلى كل من سريلانكا وجزر المالديف، وأكبر شركة طيران أجنبية في الهند، من خلال مركزها في كولومبو.

18 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements