29 فبراير، 2020

اختيار ماتريكس سوفتوير كأفضل مزود للأنظمة الرقمية لدعم الأعمال في قمة تيليكوم ريفيو السنوية للقادة في نسختها الـ13

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ساراتوغا، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت شركة “ماتريكس سوفتوير” اليوم عن اختيارها كأفضل مزود للأنظمة الرقمية لدعم الأعمال في قمة “تيليكوم ريفيو” للقادة 2019، والتي تشكّل أكبر مؤتمر في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط.

وقال طوني عيد، الرئيس التنفيذي لـ”ترايس ميديا إنترناشونال” ومؤسس “تيليكوم ريفيو” في هذا المجال: “يمثل الفائزون بجوائز ’تيليكوم ريفيو إكسيلانس‘ لهذا العام الجهات الأفضل على الإطلاق في قطاعنا نظراً لإنجازاتهم المهنية. وقد مُنِحَت هذه الجائزة إلى ’ماتريكس‘ تقديراً لها على برمجياتها التي تقدم حلولاً سحابية من الجيل المقبل للتجارية الإلكترونية من شأنها أن تحوّل كيفية قيام الشركات بعملياتها التجارية.”

وتمنح جائزة “تيليكوم ريفيو إكسيلانس” قادة القطاع فرصة للاحتفاء بالأعمال التي يحسنون القيام بها، والحصول على التقدير عندما تؤتي هذه الأمور ثمارها. وتتولّى اختيارَ الفائزين لجنةٌ مكوّنة من 15 حكماً مستقلاً موجودين في عدد من البلدان حول العالم يتم اختيارهم من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

صُمِّمت منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية وأنشئت لتواكب العصر الحديث، وهي حائزة على الجوائز وعلى عدد من براءات الاختراع، وتسمح بابتكار نسخة مجددة من أنظمة الاتصالات مع إيلاء التحوّل الرقمي الأولوية. ومن خلال استنادها إلى بنية سحابية، تتيح المنصّة للشركات المشغّلة تطوير جيل جديد من الخدمات بسرعة وكفاءة مع التأكّد من توافرٍ كبير للأنظمة الموزَّعة. وتتيح منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية، التي أنشئت لتواكب الخدمات الرقمية وخدمات الجيل الخامس “5 جي” وإنترنت الأشياء، للمشغّلين السرعة والمرونة المطلوبتين للتنافس والفوز، الآن وفي المستقبل.

ومن جهته، قال علي حرفوش، نائب الرئيس ومسؤول المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: “إنه لشرفٌ لنا أن يتمّ تكريمنا من قبل ’ترايس ميديا‘ و’تيليكوم ريفيو‘. تلتزم ’ماتريكس‘ بتزويد العملاء حول العالم بتكنولوجيا مبتكرة وقادرة على إحداث التحوّل. يشهدُ قطاع الاتصالات تطوراً هائلاً مع ظهور تقنية الجيل الخامس ’5 جي‘، ونحن نعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في قطاع الاتصالات لتحفيز موجة جديدة من استرتيجيات ريادة السوق في عالمٍ رقمي في المقام الأول”.

ولفت جيف سيل، الشريك الإداري في “تيليكوم ريفيو” في شمال أمريكا قائلاً: “لا تكتفي هذه الجوائز بتكريم الجهات الأفضل على الإطلاق في القطاع فحسب، بل تكرّم أيضاً إنجازاتهم كأفراد”.

Advertisements

*المصدر: ايتوس واير

21 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements