احتفالات مميزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

دبي، 10 ديسمبر 2019: معاً نودع العام 2019 ليلة رأس السنة الجديدة في احتفال حاشد بمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الذي أعد قائمة حافلة بالفقرات الاحتفالية الممتعة طوال ليل يوم 31 ديسمبر. ترقبوا وابدأوا العد العكسي لميلاد العام الجديد في بقعة رائعة بالمنتجع ذي الإطلالات الساحرة، واستعدوا للانبهار بمشاهدة استعراض الألعاب النارية محطم الأرقام القياسية بموسوعة جينيس.

Advertisements

انطلقوا وانعموا معنا بنكهات المأكولات الشهية، وفقرات الترفيه الحي وغيرها الكثير مما يجعل من احتفالكم ذكرى لا تنسى، خصوصاً مع وجود بوفيه المأكولات والمشروبات الغني في الهواء الطلق، وزينة العام الاحتفال بالعام الجديد المدهشة، والأجواء المرحة التي ستجعل من ليلتكم الأفضل على مدار العام.احتفالات مميزة بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

Advertisements

وتبدأ الاحتفالات بالعام الجديد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في السادسة مساءً بمشروب ترحيبي والموسيقي العذبة للساكسفون الذي تعزفه صوفيا. بعد ذلك يمكنك تدشين احتفالك بالعام الجديد بالمشاركة في عشائنا الحاشد تحت أضواء النجوم. وقد أعد طهاتنا المهرة في المنتجع قائمة زاخرة بكل الأطايب من الأطباق العالمية التي تضم أطباقاً شهيرة من كل بلد، فاستعدوا لتدللوا أنفسكم بأشهى المأكولات.

أما الترفيه، فيمكنكم الاستمتاع به طوال الليل حتى الواحدة من صباح اليوم التالي مع اختيارات منسق الموسيقى، ورقات التنورة، والرقص الشرقي، لذلك ندعوك للتأنق والتألق للانضمام إلينا للاحتفال معنا! وتتواصل الاحتفالات في اكسكلوسيف بعد منتصف الليل حتى الثالثة من صباح اليوم التالي مع إبداعات منسقة الموسيقى ألونا، ونغمات الساكسفون من صوفيا.

 158 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements