29 فبراير، 2020

دبي فستيفال سيتي تطلق فعالية سانتا ران مجدداً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر، 2019: كشف ’دبي فستيفال سيتي‘ عن عودة فعالية الجري ’ذا سانتا ران‘ من تنظيم ’ريس إم إي‘ للمرة الثانية، ليكون المقيمين في دبي على موعد مع سباق يعتبر الأبرز لهذا الموسم بفضل أجوائه المرحة والمتميزة.وتنطلق الفعالية يوم 13 ديسمبر مع مسارات جري لمسافات 1 كيلومتر و2.5 كيلومتر و5 كيلومتر مخصصة للعدائين المحترفين.

وسينطلق السباق عبر منطقة ’فستيفال سيتي بروميناد‘ المتفردة بإطلالات خلابة على منطقة خور دبي وأفق مدينة دبي الاستثنائي، وينتهي ضمن متجر الأعياد في المول؛ حيث سيحصل المشاركون على الزي الخاص برجل العيد والذي يتضمن قميص وقبعة بالإضافة إلى لحية طويلة تشبه لحية رجل العيد.وسيحظى المتسابقون من أصحاب الأزياء المبتكرة والخاصة بهم بفرصة للفوز بجائزة أفضل زيلرجل العيد.

كما يمكن للمشاركين مع عائلاتهم زيارة متجر الأعياد الواقع في “قرية السباقات” ضمن ’دبي فستيفال سيتي‘، حيث سيقدم المتجر الذي سيكتسي حلة الأعياد العديد من النشاطات المناسبة لكافة الأعمار، وسيتمكن الزوار من مقابلة رجل العيد في مغارته وإلقاء التحية عليه. وعلاوة على ذلك، سيوفر المتجر لزواره مجموعة من المشروبات المنعشة إلى جانب فرصة للتسوق من العديد من متاجر البيع بالتجزئة ضمنه.

تفاصيل الفعالية:

التاريخ: الجمعة، 13 ديسمبر

التوقيت: الساعة 6:30 صباحاً

Advertisements

المكان: دبي فستيفال سيتي

12 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements