22 ديسمبر، 2019

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تختار مديرا عاما للمجموعة لفندقين في البحرين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

البحرين– قامت سويس- بل هوتيل انترناشيونال بترقية “ألبان دوتمبل” مديرا عاما للمجموعة لفندقين هما سويس- بل هوتيل سيف البحرين وسويس- بل سويتس أدميرال الجفير. يعمل ألبان مع المجموعة مديرا عام لفندق سويس- بل هوتيل سيف البحرين منذ يونيو 2018. ويأتي هذا الإعلان مع تأسيس مكاتب ما قبل الافتتاح لفندق سويس- بل سويتس أدميرال الجفير (الذي يفتتح في الربع الأول من 2020) فضلا عن تعيين عدد من رؤساء الإدارات.

يقول لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، افريقيا والهند في سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “ألبان مهني مخضرم له سجل قوي في صناعة الضيافة. وخلال توليه منصب مدير عام سويس- بل هوتيل سيف البحرين، أظهر ألبان مهارات قيادة استثنائية، روح الفريق وإخلاصا في إدارة الفندق بشكل فعال وكفء وحقق تحسنا في أدائه على مدار العام. ونظرا لأننا نتوسع في تواجدنا في البحرين مع علاماتنا المتميزة، نحن على ثقة من أن ألبان سوف يقود الفندقين لتحقيق نجاح عظيم.”

تعليقا على منصبه الجديد، قال ألبان: “إني سعيد للغاية بتولي هذا التحدي الجديد وممتن للغاية لسويس- بل هوتيل انترناشيونال على هذه الفرصة الرائعة. أتطلع قدما للعمل عن قرب مع فريقي العمل وشركاء أعمالنا في الفندقين.”

Advertisements

ألبان رجل فنادق مخضرم له خبرة متميزة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود ونصف في الصناعة عمل خلالها مع بعض من أشهر العلامات الفندقية في العالم. ومن هذه الخبرة، قضى أطول فترة في مسيرته المهنية مع مجموعة أكور حيث أمضى قرابة 19 عاما يعمل في عدة فنادق تابعة للمجموعة في مناصب مختلفة.

دخل ألبان، الفرنسي الجنسية، صناعة الضيافة طاهيا رئيسيا في مطعم يحمل نجمة ميشلان في فرنسا عام 1978 وترقي بسرعة في مهنته. انتقل ألبان للمكسيك عام 1993 منضما إلى فندق نيكو مدينة مكسيكو طاهيا تنفيذيا. وفي 1997، تولى ألبان منصب الشيف التنفيذي في فندق شيراتون ماريا ايزابيل في مدينة مكسيكو. انتقل إلى البرازيل عام 1999 مديرا لقسم الأغذية والمشروبات في شيراتون ريو دي جانيرو. وفي عام 2001، عاد ألبان إلى باريس ليتولى منصب مدير الأغذية والمشروبات في فندق سوفيتل باريس بورت دو سيفر.

Advertisements

في 2004، تولى ألبان أول منصب له في الشرق الأوسط منتقلا إلى دبي ليعمل مديرا مقيما في فندق وشقق سوفيتل سيتي سنتر. وفي عام 2006، أسندت إليه مسئولية مدير مشروع افتتاح الفندق في أكور ميدل إيست. وفي عام 2008، رقي ألبان إلى منصب نائب الرئيس للأغذية والمشروبات لفنادق سوفيتل في أفريقيا، الشرق الأوسط والمحيط الهندي. عاد ألبان إلى البرازيل عام 2009 مديرا عاما لفندق سوفيتيل ريو دي جانيرو كوبا كابانا. وبعد ثلاث سنوات عاد إلى وطنه الأم في 2012 نائبا للرئيس للإستراتيجية الدولية للأغذية والمشروبات في فنادق بولمان في أوروبا والعالم ومقرها باريس. غادر ألبان مجموعة أكور عام 2014 ليتولى منصب مدير عام في مجموعة ليلتي للحفلات الخارجية والمطاعم في جدة، المملكة العربية السعودية حيث استمر بها حتى ديسمبر 2017.

12 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements