الثلاثاء. يناير 28th, 2020

فندق ميلينيوم المطار دبي يشارك في مسيرة حارب السكري 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

انضم متطوعون من فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخراً للمشاركة في الدورة الحادية عشر لمسيرة حارب السكري في دبي. ماراثون السير السنوي أقيم في حديقة زعبيل في الخامس عشر من نوفمبر الماضي ونظمته مجموعة لاندمارك بالتزامن مع تحدي دبي للياقة 30 × 30 هذا العام من أجل التوعية بمرض السكري. أكثر من عشرون ألف شخص شاركوا في هذا الحدث للتوعية من مرض السكري. نال الحدث دعم مجلس دبي للرياضة، هيئة صحة دبي، جمعية الإمارات لمرضى السكري، بلدية دبي، هيئة الطرق والنقل في دبي وشرطة دبي.

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “مسيرة حارب السكري مبادرة عظيمة تلفت الإنتباه إلى كيف أن التغييرات الصغيرة في الطعام وأسلوب الحياة يمكن أن تحقق الكثير في الحماية من السكري والتعامل معه. الحملات المماثلة تمنحنا فرصة فريدة للعمل من أجل صحة مجتمعنا ونحن فخورون بكل المتطوعين الذين شاركوا فيها.”

Advertisements

وإذا كان ليس هناك علاج للسكري، فإنه يمكن التعامل معه والسيطرة عليه من خلال الرعاية الصحية السليمة والنظام الغذائي الصحي. تقام مسيرة حارب السكري كل عام في دبي من أجل التوعية بالوقاية والسيطرة على المرض من خلال ثلاث خطوات بسيطة – تناول الطعام الصحي، مارس الرياضة واخضع للإختبار.

7 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements