29 فبراير، 2020

احتفلوا بموسم الأعياد على الطريقة الفرنسية لدى كارين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، ديسمبر2019 –يرحّب مطعم كارين بجميع ضيوفه في شهر ديسمبر ويدعوهمللاستمتاع بروح العيدمع العائلة والأصدقاء. ومن المرتقب أن يشع المطعم المعروف بأجوائه الودودة بالزينة والأضواء المتلألئة على شجرة العيد المذهلة، في حين يأخذ فريق الطهاة الضيوف في رحلةإلى عالم مأكولات العيدالمفضلة التقليدية منهاوالعصرية. استرجعوا ذكرياتكممع الأصناف التقليدية من القائمة الانتقائية، أو تلذذوا بالأطباق الاحتفالية الفرنسية الجديدةفي الفترة ما بين 1 إلى 27 ديسمبر.

عشية عيد الميلاد (24 ديسمبر)

يقدم كارين أجواءً مفعمة بالألفة لقضاء لحظات سحرية عشية عيد الميلاد، مع قائمة المطعم الانتقائية التي اعتاد عليها الضيوف وأحبوها. ولا شك أنإيقاعاتالموسيقى الفرنسية الحية،إلى جانب الأطباق المبتكرة والأنيقة،والإطلالات الخلابةعلى ملعب الجولف ستأخذكم في أمسية مليئة بالدفء والسعادة. استرخواوتنعّموابالنكهات وأجواء العيدودعواكارين يهتمبالباقي.

يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر)

لأن كارين يجعل غداء عيد الميلاد مناسبة مميزة،سيدلل ضيوفه بأطباقهم المفضلة من القائمة الانتقائية في أكثر الأوقات روعةفي السنة. كما يمكن للمجموعات التي تضم ستة أشخاص أو أكثر الاستمتاع بقائمة جاهزة مكونة من ثلاثة أطباق شهية،وبإمكانهم أيضاً طلب الأطباق الموسمية الخاصة مسبقاً.

لا شك أن أجواء العيد المبهجة ستغمر الضيوف مع الخيارات المتنوعة من الأطباق التي يمكنهم التلذذ بها إما في داخل المطعم العصري الأنيق أو على التراس الخارجي، حيث يحظى الضيوف بقضاء موسم عطلات مثالي مع درجات الحرارة الأكثر برودة، والكوكتيلات المميزة والإطلالات الاستثنائية.

ليلة رأس السنة (31 ديسمبر)

سوف يغلق المطعم مطبخه وقت الغداء وذلك لانشغالهبالتحضير لأمسية آسرة من الطعام والمرح والألعاب النارية، لتوديعالعامبأسلوب فريد. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأصناف الخاصة إلى جانب الأطباق المفضلةالأكثر مبيعاًوالعروض الموسيقية الحية لمنسق الأغاني. استقبلوا العام الجديد أثناء مشاهدتكم للألعاب النارية المتألقة فوق خضرةملعب الإمارات للجولف. ما عليكم سوى إجراء الحجز قبل 48 ساعة من ليلة رأس السنة، للاستمتاع بالمأكولات والمشروبات مقابل 850 درهم إماراتي كحد أدنى للشخص الواحد.

الشروط والأحكام: الحد الأدنى 850 درهم إماراتيتُدفع مقدماً لتأمين الحجز.

Advertisements

سياسة الإلغاء: يمكن إلغاء الحجز، وسيتم رد كامل المبلغ حتى 27 ديسمبر 2019. بعد 27 ديسمبر، يصبحالمبلغ غير قابل للاسترداد.

35 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements