21 ديسمبر، 2019

البنك الخاص في “باركليز” يعيّن مديرين عامين جديدين في المملكة المتحدة والإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 17 ديسمبر 2019: قام البنك الخاص في “باركليز” بترقية كل من جيمس ويليامز ورحيم دايا لمنصب مدير عام، على أن يتوليامهامهما الجديدة ابتداءً من 1 يناير 2020.

وكان جيمس ويليامز قد انضم إلى “باركليز” عام 2011 وعمل كمصرفي خاص لمدة 15 عاماً، وذلك في سوق المملكة المتحدة مع التركيز على موظفي الأسواق المالية وشخصيات ما وراء البحار في الولايات المتحدة، أما رحيم دايا فانضم إلى “باركليز” عام 2010 ويشغل منصب رئيس البنك الخاص في الإمارات العربية المتحدة وإدارة الأسواق.

Advertisements

وقالت كارين فرانك، الرئيس التنفيذي لبنك “باركليز” الخاص، في تعليقها على هذه الترقيات: “قدم جيمس ورحيم أداءً مستقراً ومميزاً في ‘باركليز‘، وذلك من خلال دورهما في قيادة التحول الحاصل في البنك الخاص في السنوات الثلاث الماضية. مساهماتهما المستمرة والمذهلة لعملائنا وزملائنا وأعمالنا تشكل مثالاً نموذجياً على ميزات القيادة التي ندعمها من أجل تطور ونجاح المواهب الأعلى لدينا. بالنيابة عن كل العاملين في البنك الخاص، يسعدني أن أعلن ترقيتهما إلى منصب مدير عام. المملكة المتحدة والشرق الأوسط واستراتيجيات إدارة الأسواق تشكل مفتاحاً لنجاح البنك الخاص في ‘باركليز‘، وأنا واثقة أن رحيم وجيمس سيتركان أثراً هائلاً على مستقبل نمو أعمالنا وتحولها المستمر عند توليهما لمناصبهما في بداية السنة الجديدة”.

Advertisements

4 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements