21 ديسمبر، 2019

باناسونيك تطرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض بتقنية 3LCD في الشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي : الإمارات العربية المتحدة

كشفت ’باناسونيك‘ عن طرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض الليزرية PT-MZ series بتقنية SOLID SHINE 3LCD، والمصممة خصيصاً لضمان تجربة سمعية وبصرية عالية الكفاءة في أي مؤسسة، وذلك عبر تكوينٍ مبسّط وتشغيلٍ دون صيانة؛ وإجراءات خاصة بالحد من تأثير الأعطال الفنية.

وتنتمي النماذج الثلاثة إلى سلسلة PT-MZ16K الرائدة، وتجمع بين مستوى سطوع بشدة 16 ألف لومن مع دقة WUXGA للاستمتاع بتجربة شديدة السطوع ونابضة بالألوان على سطح كبير للعرض. وتتكامل السلسلة مع PT-MZ13K من فئة 13 ألف لومن، وPT-MZ10K من فئة 10 آلاف لومن. وستتوفر جميع أجهزة هذه السلسلة في الشرق الأوسط اعتباراً من نوفمبر 2019.

Advertisements

وبهذا الصدد، قال تميم أحمد، مدير قسم المنتجات لدى ’باناسونيك‘: “يعتبر تطوير أجهزة العرض الرائدة والفاعلة في القطاع والتي تلبي متطلبات عملائنا الخطوة الأولى من أهداف الشركة.وتعمد ’باناسونيك‘ إلى الاهتمام بأدق تفاصيل الحلول المعززة لقيمة الشركات والكفاءة التشغيلية إلى جانب التميز التقني، ما ينعكس واضحاً في سلسلة PT-MZ؛حيث تلبي أجهزة العرض الجديدة احتياجات تشغيلية ممتازة، إلى جانب تصميمها الذي يساهم في تسهيل الأعمال بموثوقية تكفل انخفاض العمالة ووقت التركيب وتكاليف الصيانة”.

المزايا الرئيسية

  • ألوان نقية؛ وشدة سطوع عالية؛ وتشغيل طويل الأمد

أداء فاق السطوع حتى 16 ألف لومن، ودقة لونية متميزة بتقنية WUXGAـ والحصول على صور مذهلة بفضل لوحات LCDالجديدة بقياس 15.4 ملم (1 بوصة)؛ ومحرك التوجيه متعدد الليزر؛ ومدخل الإشارة 4K/60p؛ ونظام التبريد المحسّن والذي يكفل أداءاً تشغيلياً ممتازاً لمدة تصل حتى 20 ألف ساعة.

  • موثوقية غير مسبوقة في العالم الواقعي

أجهزة العرض مزودة بمحرك توجيه متعدد الليزر مع قدرة تجاوز الأعطال.وتقوم وظيفة مراقبة المعلومات ومدخل الإشارة الثانوية الاحتياطي بإبلاغ المشغلين عن أي مشكلات وأعطال محددة لاستعادة التشغيل التقني بكل سلاسة.كما لم يعد مدراء الخدمات المرئية والصوتية بحاجة لإجراء زيارات متكررة بفضل تصميم الليزر بتقنية لا تستدعي الصيانة؛ وجهاز التصفية وبناء الجهاز المقاوم للغبار.وتساهم هذه الميزات أيضاً في تباعد مواعيد استبدال القطع للتشغيل الآمن والممتد.

  • تصميم مدمج مع تشغيل هادئ بتقنية Whisper-Quiet

بفضل صوتها الهادئ (38 ديسيبل في الوضع العادي) وخفة وزنها (22 كيلوجرام)، تعتبر أجهزة العرض PT-MZ الحل الأمثل للاستخدامات التعليمية والندوات، وكذلك في الشركات ودور العبادة.

  • مرونة وسهولة التركيب
Advertisements

تركيب مرن مع خيار من سبع عدسات تقريب. كما تم تسهيل إعداد النظام بفضل برنامج Geo Pro، فضلاً عن إمكانية ربطه بشبكة اتصال محلية لنظام مزدوج متوافق مع منفذ Digital Link، مما يسمح بنقل إشارات HDMI والفيديو والصوت وأوامر التحكم لمسافة تصل إلى 150 متر. ويمكن استخدام حوامل السقف إلى جانب نظام التصحيح Corner Keystone Correction لتسريع عملية التركيب والحد من التكاليف.

10 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements