21 ديسمبر، 2019

الخالدية مول يحتفل بالذكرى السنوية الـ 12 لافتتاحه

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يحتفل الخالدية مول بحلول الذكرى السنوية الـ12 لافتتاحه من خلال تقديمه لتخفيضات جذابة على العلامات التجارية الشهيرة؛ وذلك خلال الفترة من 17 ديسمبر حتى 21 ديسمبر 2019، حيث تم اختيار توقيت إقامة تخفيضات الذكرى السنوية الكبرى بدقة كيْ يُناسب المتسوقين الذين يتطلعون إلى الحصول على تخفيضات نهاية العام بموسم المهرجانات.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: ” سعداء للغاية باحتفالنا بحلول الذكرى السنوية الـ 12 لإفتتاح المول؛ مع تذكرنا للأحداث والعلامات البارزة التي رسخت مكانة الخالدية مول كوجهة حيوية تتميز بخيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق والترفيه؛ فيما نتطلع إلى المزيد من الاحتفال بسنوات عديدة قادمة مع مواصلتنا للبناء على ما نمتلكه من مجموعة متاجر مميزة؛ وذلك مع إقامة أحداث وفعاليات جديدة وعروض ترفيهية وتخفيضات جذابة متجددة بالمول”.

لقد قام الخالدية مول؛ على مدار الـ 12 عاماً الماضية؛ بتطوير نفسه كلياً من خلال تجارب البيع بالتجزئة المطورة، و العلامات التجارية الجديدة للأطعمة والمشروبات، والأحداث والفعاليات الجديدة التي تجمع بين أفراد المجتمع المحليّ معًا.

Advertisements

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزبائنه ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ.

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements