20 ديسمبر، 2019

مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف مطعم ’جيا‘ الإيطالي عن افتتاح تراسه الخارجي بحلّة جديدة وإطلاق قائمة مبتكرة من المقبلات الإيطالية بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة، متيحاً للضيوف الاستمتاع بالطقس المعتدل، بفضل حديقته الخارجية المريحة التيتمتاز بإطلالاتها الساحرة على نافورة دبي.

وتعتبر المقبلات من التقاليد العريقة في إيطاليا،حيث تعاون فريق العمل البارع لدى مطعم ’جيا‘ لابتكار قائمة أصيلة تتضمن موكتيلات محضرة بعناية وأطباقاً تشاركية استثنائية.ويجسّد تراس المطعم بأجوائه المميزة أسلوب الحياة الإيطالية المترفة، ما يمنح الضيوف فرصة التلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة والموكتيلات المتميزة والخاصة بالمطعم مثل ’موخيتو ألا مورا‘ و’لافاندا فريتزانتي‘ وغيرها الكثير.

كما يوفر المطعم تشكيلة متميزة من الأطباق الأصيلة ضمن أجوائه الفاخرة، علاوة على لائحة المقبلات الإيطالية الجديدةالتي يقدمها في تراسه الخارجي بأسلوب تشاركي يحاكي نمط الحياة الإيطالي العريق. ويمكن للضيوف اختيار طبق ’ذا جيا‘ مع مشروبين مقابل 150 درهم إماراتي لشخصين أو طبق ’أوتشيانا‘ مع مشروبين مقابل 210 درهم إماراتي لشخصين.

Advertisements

ويتم تقديم طبق ’ذا جيا‘ إلى جانب كعكة ’فوكاتشيا‘ طازجة مع صلصة البيستو الحمراء محلية الصنع وكرات لحم أرابياتا المطهوة على نار هادئة مع صلصة الطماطم وفطر أرانشيني المقرمش، والخبز بالثوم مع جبن حلومي وصلصة الطماطم والريحان المتبلة. كما يتيح ’جيا‘ لعشاق المأكولات البحرية فرصة التلذذ بطبق ’أوتشيانا‘ الشهي، والذي يتألف من بلح البحر مع صلصة الفطر والروبيان المشوح والكاليماري المقرمش المقلي مع حبر الحبار وصلصة مارينارا، والأخطبوط المشوي على الفحم مع البطاطا المشوية والصلصة الحامضة والحارة قليلاً، بالإضافة إلى الخبز بالثوم مع سمك السلمون المدخن وجبن ماسكربوني الحامض والكبر.

وقد ابتكر سقاة المطعم قائمة المشروبات المتميزة التي تشتمل على موكتيلات محضرة بعناية، بما فيها مشروبات الموخيتو المتميزة والتي تقدم تجربة استثنائية بفضل مزيجها الفريد من أشهى النكهات الخاصة.

Advertisements

ويتضمن مشروب ’موخيتو ألا مارا‘ اللذيذ التوت وعصير الليمون الطازج والنعناع والريحان والصودا. في حين يضم مشروب ’موخيتو ألا فراجولا‘ الفاخر مجموعة متنوعة من المكونات، مثل الفراولة الطازجة وعصير الليمون والصودا والنعناع البري وشراب الفراولة. ويتألف ’موخيتو دي سورينتا‘ من النعناع وعصير الليمون والسكر وشراب النعناع البري. ويحمل ’لافاندا فريتزانتي‘ الفريد الضيوف في رحلة إلى إيطاليا بفضل نكهاته الأصيلة، مثل مستخلص الخزامى والشاي الأزرق وعصير الليمون والصودا، بينما يعتبر ’مالينا‘ مشروباً خاصاً بالمطعم يعكس نمط الحياة الإيطالية العريقة، ويتألف من تشكيلة من أزهار البابونج والشاي المثلج والدراق ومستخلص الليمون والقرفة المدخنة، ليوفر تجربة تدلّل حواس الذواقة.

19 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements