مصرف عجمان يوقع اتفاقية مع أفانزا سولوشينز لإقامة منصة رقمية مصرفية شاملة متعددة القنوات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

وقع مصرف عجمان اتفاقية مع شركة أفانزا سولوشينز لإقامة منصة شاملة متعددة القنوات، تتكون من حل مصرفي رقمي ومحرك ينظم الأعمال المصرفية، لتحويل تجربته المصرفية وتقديم خدمات جديدة بوتيرة أسرع. حضر احتفال التوقيع السيد/ محمود كابوروالا، الرئيس التنفيذي، أفانزا سولوشينز، والسيد/ كاشف أمين تاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، مصرف عجمان، وعدد من أبرز أعضاء الإدارة في المؤسستين.

قال السيد/محمد أميري إن: “المقاربة الشاملة تشكل جوهر استراتيجية عملنا ونهدف من خلالها إلى تقديم تجربة مريحة ومتميزة للعميل. شراكتنا مع أفانزا سولوشينز سوف تمكننا من تقديم مجموعة شاملة من الإمكانات المصرفية الرقمية المتكاملة مع وظائف أعمال جديدة ومعززة سوف تيسر الفاعلية وإمكانية الدخول على خدماتنافي كل خطوة من رحلة العميل.”

هذا التطور الأخير سوف يتيح الفرصة لمصرف عجمان لتجديد بنيته التحتية الرقمية وخلق مزايا تنافسية جديدة تسمح له في المقابل بخدمة عملائه بأفضل طريقة ممكنة، طرح خدمات جديدة وتعزيز جهود التوجه نحو السوق.

يقول كاشف أمين تاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، مصرف عجمان،: “يسعدنا التعاون مع أفانزامن أجل الانتقال إلى تجربة الجيل الجديد الرقمي من أجل عملائنا. المنبر الشامل يأتي في قلب استراتيجيتنا الرقمية وسوف يتيح لعملائنا الدخول على خدماتنا المصرفية، الولاء ومنبر الصفقات الخاصة من خلال منفذ فردي خاص به. نحن في مصرف عجمان ملتزمون بتقديم الأفضل في الخدمات المصرفية الرقمية لكافة عملائنا مما يجعل تجربتهم المصرفية أبسط، أسرع وأكثر أمنا”.

يقول محمد عرفان، مدير المبيعات للشرق الأوسط، أفانزا سولوشينز،: “لقد بذلنا دائما قصارى جهدنا لندفع الحدود، نخلق، نبتكر ونساعد عملاءنا على تقديم المزيد للمستخدمين. هذا الإعتقاد الراسخ دفعنا للتوصل إلى حلول عصرية جديدة لعملائنا. وقد صممت حلولنا لترفع مستوى التجربة المصرفية، تخلق مزايا دائمة لعملائنا وتوسع في تواجد أعمالهم”.

يتكون نظام “سيميتري” من أفانزا، وهو منصة رقمية مصرفية متعددة القنوات، من محرك الشركة الرئيسي “رانديفو” (وهو محرك تنظيم الأعمال) وحلول أمبيت بوكس (منصة الشبكة والمحمول).

رانديفو محرك تنظيم يحمل شهادة تطبيق دفع مع أمن معلومات معياري، يجمع كل القنوات المصرفية عبر الإنترنت. وقد صمم هذا الحل الأحدث لينظم كل أنواع التغييرات عبر كل الأنظمة في القناة المصرفية عبر الإنترنت. ويتيح رانديفو لمصرف عجمان أن يخدم العملاء بنفس الطريقة عبر أي قناة مع سهولة خلق تجربة متعددة القنوات لهم. كما يستطيع المصرف إضافة أنظمة خارجية أخرى لهذه البنية التحتية الرقمية بشكل ملائم، دون أن يضطر إلى اللجوء للبناء من جديد أو إدخال تعديلات خاصة.

Advertisements

أمبيت بوكس منبر مصرفي شامل عبر الإنترنت للخدمات المصرفية للأفراد والشركات مع تطبيقات أصلية للجوال فضلا عن القدرة على الحركة.

 38 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements