الثلاثاء. يناير 28th, 2020

مارينا مول يستضيف مهرجانا ضخما للمأكولات العالمية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 12ديسمبر 2019: يستضيف مارينا مول في أبوظبي،للمرة الأولى من نوعها، “مهرجانالطعام”بالتزامن مع إطلاق دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي لفعاليات موسم “فنون الطهي في أبوظبي”. ليوفر المهرجانفرصة مثالية لجميع محبي الطعام لاستكشاف النكهات الفريدة والمأكولات الغريبة في مكان واحد.

وسيستمتع سكان وضيوف العاصمة الإماراتية بمجموعة واسعة من الخيارات المتاحة خلال المهرجان،تتضمن الأطباق الشرق أوسطية التقليدية ذات الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أشهى الوجباتالتركية والهندية والمصرية. كما يحمل المهرجان زواره في رحلة إلى الشرق مع المأكولات الفلبينية والصينية الرائعة التي يوفرها، ولم ينس منظمو المهرجان محبي الوجبات الخفيفة حيث يتوفر قائمة مميزة من شاحنات الوجبات السريعة كذلك.

وأقد أُعد المهرجان، الذي يستمر حتى شهر مارس القادم، ليستفيد من الأجواء الخارجية الرائعة التي تتميز بها الإمارات خلال فصل الشتاء، إذ يقدم في الهواء الطلقأفضل الأطعمة الشعبية من جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه يقدم المهرجان لزواره،من الصغار والبالغين على السواء، خيارات ترفيهية رائعة، ليصبح المهرجان بذلك أفضل وجهات الأسر والعائلات في عطلات نهاية الأسبوع على الإطلاق، خاصة مع تخصيص مساحة للأطفال.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية عروضا وأنشطة تتضمن فنون موسيقية وأخرى ثقافية تعكس الفنون الشعبيةتختلف كل أسبوع على مدار المهرجان، لجعله تجربة استثنائية خاصة لا تنسى لكل زواره. كما سيتم تنظيم عرض سينمائي في الهواء الطلق كل يوم جمعة، لعرض فيلمين الأول في الساعة 6 مساءً والثاني في الساعة 8 مساءً.

يحتل مهرجان الطعام مساحة كبيرة أمام المدخل الجنوبي للمول، ويبدأ يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً خلالالأيام العادية، ويستمر حتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

الفعالية: مهرجان المأكولات

التاريخ: حتى 31 مارس 2020

المكان: المدخل الجنوبي- مارينا مول أبوظبي

Advertisements

الوقت: من الساعة 10 صباحا – 10 مساءً (الأيام العادية) وحتى 12 مساءً (عطلات نهاية الأسبوع)

2 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements