الثلاثاء. يناير 28th, 2020

إن آر تي سي فريش تحتفل بموسم الأعياد وتطرح صناديق فستيف بوكس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

بالتزامن مع اقتراب موسم الأعياد ووجباته الشهية من أطباق الديك الرومي والدجاج المحشي مع السلطات والخضار المشوية،طرحت منصة ’إن آر تي سي فريش‘ الإلكترونيةالشهيرة بتقديم صناديق الخضار والفواكه الجاهزة تحت عنوان ’فستيف بوكس‘ خصيصاً لاحتفالات نهاية العام. وتزخر هذه الصناديق بالخضار والفواكه ليتسنّى للعملاء تحضير أشهى الوجبات بكل سهولة، والاستمتاع بأجواء عائلية على موائد طعام يزينها الديك الرومي أو الدجاج المحشي مع الأطباق الجانبية المفضّلة.

ويمكن للعملاء الحصول على صندوق مليء بالفواكه والخضار الطازجة مقابل 110 دراهم فقط، ويمكنهم طلب هذه المنتجات مقطعة إلى شرائح أو مفرومة أيضاً. وتتضمّن الصناديق 10 كيلوجرام من الخضار والفواكه، بما فيها البطاطس والطماطم والجزر والخيار، إضافةً إلى الكرنب الصغير والسبانخ والجزر الأبيض والملفوف والقرنبيط والثوم واللفت والكوسا.

كما أطلقت المنصة مبادرتها الجديدة لإعادة التدوير، والتي تسعى من خلالها إلى استرداد الصناديق القديمة من العملاء عند تسليم الطلبات الجديدة بهدف إعادة تدويرها والحفاظ على بيئة مستدامة طوال العام.

Advertisements

تقدّم ’أن آر تي سي فريش‘ وسيلةً سهلة وسريعة لتوصيل الطلبات والمنتجات الطازجة إلى العملاء أينما كانوا. كما توفر خدمة التوصيل في نفس اليوم للطلبات المسجّلة قبل الساعة 2 ظهراً، والتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 80 درهم إماراتي.

9 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements