20 ديسمبر، 2019

البندر روتانا تطلق بوفيه متميز يضم صنوفاً نادرة من الأطعمة الشهية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي: أطلق فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم والواجهة البحرية الرائعة بوفيه رائع يتضمن وجبتي فطور وغذاء لضيوفه الأعزاء تحت اسم “فرايداي برنتش”. يقدم الحدث أنشطة ترفيهية للأطفال إلى جانب تشكيلة مذهلة من الأطعمة العالمية الشهية.

قال أيمن عاشور مدير عام مجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا “يستطيع ضيوفنا في هذه المناسبة “فرايداي برنتش” الاستمتاع بتذوق صنوف متنوعة من الأطباق العالمية وتناول العديد منها أثناء تجوالهم في عالم من العجائب التي تسحر أنظارهم. ويهدف هذا البوفيه الانتقائي إلى إغراء ضيوفنا الكرام.”

وأضاف عاشور “ضيوفنا الكرام مدعوون لاستكشاف هذه التشكيلة الرائعة من الأطباق العالمية مع مشاهدة عدة قنوات فضائية مباشرة تجول ببثها أرجاء الأرض. اختر إفطارك المفضل من بين الأطباق الفاخرة الشهية واختر أيضاً وجبتي الغذاء والعشاء من صنوفاً مدرجة على قائمة طعام انتقائية تم إعدادها بشكل متميز. وسوف يفاجئك طهاتنا ويدخلون السعادة والسرور إلى قلبك بما سيقدمونه لك من أطباق عالمية رائعة المذاق عبر قنوات طهي حية مباشرة.”

Advertisements

وعبر عاشور عن الفخر الذي تشعر به روتانا لنيلها اعتماد لبيع تذاكر الحدث الأضخم عالمياُ “إكسبو 2020 دبي”، هذا المعرض الضخم المخصص لكل مايتعلق بالتجارة، والثقافة، والصناعة بحضور ملايين الزوار ومايربو على 200 عارضاً.

واختتم عاشور حديثه قائلاً “تماشياً مع التزام روتانا بلعب دور رائد في إنجاح إكسبو 2020 دبي، بدأنا نقاشات مع شركائنا الدوليين من خلال مكاتب المبيعات الخاصة بنا حول العالم بهدف تصميم وإطلاق حزم إقامة مخصصة وجاذبة لضيوفنا المتطلعين لحضور هذا الحدث الرائع.”

وفي هذه الأثناء، سوف يستمتع الأطفال بأجواء المغامرة والمتعة وممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بما فيها تلوين الوجه.

كما يستطيع الضيوف الكرام الاستمتاع بأجواء رائعة وقضاء أوقات سعيدة بالجلوس في الردهات الخارجية لمطعم “سولت آند بيبر” الفسيحة. هناك سوف يصابون بالدهشة بتلك العروض الرائعة.

أما أحباؤنا الصغار مابين 6 و12 سنة فسوف يحصلون على خصم 50 في المئة، بينما يحصل الأطفال أقل من 6 سنوات على وجبات مجانية.

Advertisements

يعد فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم، من أحدث الفنادق العالمية من حيث التصميم، ويضم 190 غرفة وجناحاً، بينما يقدم البندر أرجان من روتانا 90 شقة فندقية كاملة التجهيز ومزودة بكافة الخدمات. ويحتل الفندقان موقعاً مميزاً على طريق بني ياس في خور دبي. وبفضل موقعهما المميز في قلب مدينة دبي وبفضل قربهما من أهم مناطق الجذب السياحي ومعالم المدينة السياحية، فإن الفندقين المتصلين ببعضهما البعض يعتبران المكان الأمثل لكل من رجال الأعمال وأيضاً الزوار الباحثين عن قضاء أفضل أوقات الفراغ.

24 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements