20 ديسمبر، 2019

شبكة OSN تطلق قناة Pop Upالمؤقتة لعرض أفلام Star Wars

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 ديسمبر 2019:في الوقت الذي ينتظر فيهعشاق أفلام “Star Wars” في منطقة الشرق الأوسط بفارغ الصبر وصول الجزء التاسع والنهائي من السلسلة إلى صالات السينما هذا الشهر (Star Wars: Episode IX – The Rise of the Skywalker)، تقدم لكم OSN،شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، جميع أجزاء هذه السلسلة الشهيرة، عبر قناة خاصة وحصريّة (OSN Star Wars Pop Up Channel) لغاية السبت 21 ديسمبر 2019لكي تسهّل عليكم الانتظار.

مع أربعة عقود من الأفلام الأسطورية، هناك شيء لكل واحد من محبي Star Wars، حيث يمكن لأولئك الذين يأسرهم الحنين إلى أحداث ملحمة Skywalker، البدء في مشاهدةStar Wars: Episode IV – A New Hope، الذي تم إصداره في عام 1977، ومتابعة الأحداث مع آخر إصدارات ملحمة Skywalker، Star Wars: Episode VIII – The Last Jedi. أمّا أولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالأفلام المستقلّة يمكنهم الاستمتاع بفيلمRogue One: A Star Wars Story أو Solo: A Star Wars Story الذي تم إصداره العام الماضي.

وتتضمّن قائمة الأفلام المدرجة في هذا العرض:

Advertisements

Star Wars: Episode VIII -The Last Jedi (2017)

Solo: A Star Wars Story (2018)

Rogue One: A Star Wars Story (2016)

Star Wars: Episode VII – The Force Awakens (2015)

Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith (2005)

Star Wars: Episode II – Attack of the Clones (2002)

Star Wars: Episode I – The Phantom Menace (1999)

Star Wars: Episode IV – A New Hope (1977)

Star Wars: Episode V – The Empire Strikes Back (1980)

Star Wars: Episode VI – Return of the Jedi (1983)

وفي إطار تعليقه، صرّح عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى لدى OSN: “يتعلّق الجوهر الأساسي لشبكة OSN حول تمتين علاقاتها مع العملاء والاقتراب منهم أكثر لمنحهم تجارب ترفيهية لا مثيل لها. ولأننا نعلم مدى شغف وحماس عشاق أفلام ’Star Wars‘ الذين ينتظرون عرض أحدث أجزائه في صالات السينما، أردنا أن نستذكر معهم أربعة عقود من السلسلة الشهيرة على قناة واحدة فريدة من نوعها.”

Advertisements

تبثّ OSN Star Wars Pop UpعلىOSN قناة رقم 7 حتى 21 ديسمبر.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements