20 ديسمبر، 2019

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل توسعها في الشرق الأوسط مع افتتاح ويندام جاردن ورمادا إنكور من ويندام في سلطنة عمان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 11 ديسمبر 2019 – كشفت ’فنادق ومنتجعات ويندام‘، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم ما يقارب 9,200 فندق في أكثر من 80 بلداً، عن مواصلة خططها التوسعية في الشرق الأوسط بافتتاح فندقين جديدين في العاصمة العُمانية مسقط.

ويؤكد افتتاح فندقي ’ويندام جاردن‘ و’رمادا إنكور من ويندام‘ في عُمان على التزام ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ بتعزيز حضورها في السوق ودعم الأهداف الطموحة لـ “رؤية عُمان 2040”، والتي تتضمن التركيز على تطوير قطاع الفنادق المتوسطة في الدولة وتوفير المزيد من فرص العمل، وذلك سعياً لاستقبال 11 مليون زائر للسلطنة بحلول عام 2040.

وخلال العام الماضي، أصبحت السلطنة وجهة رائجة لدى المسافرين، وشهدت تزايداً بنسبة تفوق 25% في أعداد الزوار الوافدين خلال النصف الأول من العام الجاري وحده. وتأتي هذه الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار في أعقاب الجهود الحثيثة لوزارة السياحة في الترويج لعُمان كوجهة سياحية رئيسية واجتذاب الاستثمارات في هذا القطاع.

Advertisements

وفي هذا الصدد، قال بانوس لوباسيس، نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا لدى ’فنادق ومنتجعات ويندام‘: “يعتبر الافتتاح المرتقب لهذين الفندقين في مسقط خطوة بارزة في إطار سعينا لتوسيع حضورنا في هذه السوق الهامة. ونرغب بتوفير خيارات إقامة متنوعة لمختلف زوار السلطنة، ودعم عُمان في تحقيق خططها السياحية المدرجة في رؤية عُمان 2040 الطموحة، وخاصةً في مجال تطوير قطاع الفنادق المتوسطة في البلد. وبفضل موقعهما المتميزين في منطقة الأعمال والترفيه ضمن مدينة مسقط، يشكل ’ويندام جاردن‘ و’رمادا إنكور من ويندام‘ الإضافتين المثاليتين لتعزيز عروضنا المتنامية في المنطقة. وسيوفر هذان الفندقان خدمات استثنائية تضاهي الخدمات التي تشتهر بها فنادق العلامة في مختلف أنحاء العالم”.

ومن المتوقع أن يفتتح فندق ’ويندام جاردن مسقط الخوير‘ أبوابه في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيتضمن 143 غرفة جديدة على امتداد 8 طوابق. ويقع الفندق الجديد في شارع السلطان قابوس، على بعد 20 دقيقة عن مطار مسقط الدولي، وسيضممرافق ترفيهية متطورة مع حوضين للسباحة وغرف بخار وغرف ساونا، فضلاً عن ثلاثة منافذ للمأكولات والمشروبات. ونظراً لكونه جزءاً من مشروع متعدد الاستخدامات يتضمن مركزاً للتسوق وبرجاً مخصصاً للمساحات المكتبية، سيشتمل الفندق أيضاً على 5 غرف اجتماعات للشركات؛ ليصبح بذلك وجهة مثالية لفعاليات الأعمال.

أما فندق ’رمادا إنكور باي ويندام مسقط الغبرة‘، فمن المتوقع أن يفتتح أبوابه في مارس 2020 في قلب مسقط بجوار دوار الغبرة في شارع السلطان قابوس، وهو يبعد بضعة دقائق فقط عن ثلاثة من أكبر مراكز التسوق في العاصمة العُمانية. ويمتاز الفندق بقربه من جامع السلطان قابوس الكبير ودار الأوبرا السلطانية ومطار مسقط الدولي، وسيضم 163 غرفة وحوض سباحة على السطح وتراس ومركز سبا ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل. وعلاوة على ذلك، تشتمل المرافق الإضافية والخاصة بالاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض على قاعة اجتماعات متعددة الاستخدامات، إذ يمكن استخدامها كمسرح أو قاعة للاجتماعات.

وسيشكل الفندقان الجديدان إضافة متميزة لحضور العلامة في المدينة والمتمثل بفندق ’رمادا من ويندام شاطئ القرم مسقط‘ الواقع بالقرب من شاطئ القرم الشهير، والذي يوفر للزوار طيفاً واسعاً من النشاطات ضمن المدينة.

وتعتبر الإضافات الجديدة لمجموعة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ في عُمان جزءاً من الخطط التوسعية الكبرى للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما يشمل إضافة 23 منشأة جديدة بحلول عام 2023، حيث تهدف هذه المنشآت إلى توسيع مجالات الاقتصاد وعروض الإقامة ضمن الفنادق المتوسطة في المنطقة.

Advertisements

وستتولى مجموعة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ إدارة الفندقين الجديدين في عُمان، لتثري محفظتها التي تضمأكثر من 400 فندق تديرها الشركة عالمياً وتدعم توسيع قدرات الشركة في الأسواق الجديدة والقائمة.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements