الثلاثاء. يناير 28th, 2020

جزيرة سانتا تعود إلى بلوواترز خلال موسم العطلات!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعرّفوا إلى أروع الأسواق الاحتفالية في بلوواترز حيث تتحوّل الجزيرة إلى أرض للعجائب تسودها الأجواء الاحتفالية، والمأكولات الخاصة بموسم العطلات، والمفاجآت الرائعة لجميع أفراد العائلة طوال شهر ديسمبر

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 10ديسمبر2019: تستعدّ”بلوواترز”، الوجهة العصرية الفريدة من “مِراس” والتي تحتضن “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم، لاستضافة “جزيرة سانتا” مجدداً على شواطئها استعداداً لاستقبال موسم العطلاتمع برنامج احتفالي غنيّ بأشهى المأكولات، والنشاطات الترفيهية وذلك ابتداءً من الخميس 12 ديسمبر 2019 وحتى الأربعاء 1 يناير 2020.

وبهدف تقديم التجربة الاحتفالية المثالية لجميع أفراد العائلة، ستتحول بلوواترز بأكملها إلى أرض للعجائب يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

سيستضيف الممشى في بلوواترز، والذي يتمتّع بإطلالات خلابة على أفق دبي مارينا، سوقاً احتفالياً رائعاً، حيث تقدّم جميع المنافذ المشاركة مجموعة فاخرة من تجارب الطهي الخاصة بالموسم.

وبالنسبة للصغار، سيتمّ تنظيم ورشة عمل تفاعلية تضمّ الرسم على الوجوه، وأكشاك الألعاب كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالفنون والحرف اليدوية وتقديم أعمال إبداعية مثل تزيين الكوكيز وصنع بطاقاتهم الخاصة أو صنع قبّعات الأقزام المميزة، والتي يأخذونها معهم إلى المنزل.

فضلاً على ذلك، تستضيف بلوواترز يومياً مهرجاناً من الألوان والتشويق والفرح مع “الاستعراض القطبي” الذي تشارك فيه الدبب القطبية وسكان الإسكيمو، وجاك وجيل فروست، وملكة الجليد لتقديم لحظات ممتعة للأطفال، الصغار كما الكبار. وطوال موسمالعطلات، تسود على بلوواترز أجواءٌ احتفالية رائعةٌ مع فناني أدائيين مميّزينسيجوبون الجزيرة مقدّمين عروض ترفيهية ممتعة، إلى جانب المغنين الذين ينشدون أغاني تميز الموسم، وعازفي الموسيقى،والذين سيضمنون الحفاظ على أجواء الفرح والبهجة طوال اليوم.

وبالطبع، لن يبذل سانتا كلوس ذلك الجهد العظيم لإحضار جزيرته إلى دبي بدون الحضور شخصياً! ولذلك، تستضيف “مغارة سانتا” لقاءات يومية حتى ليلة الاحتفالحيث يمكن للصغار لقاءه وطلب ما يتمنون. وما على الأهل سوى التأكّد من سماع ذلك بشكل سريّ جداً!

Advertisements

وللأهل مفاجأة مميّزة أيضاً إذ تقدّم بلوواترز “مغارة الأهل” في السوق، حيث يمكن للكبار الذين أعياهم التسوّق الجلوس والاسترخاء واحتساء شراب ما بينما يكمل الصغار التعبير عن فرحهم وبهجتهم والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بكلّ جمالها قبل العودة إلى البيت!

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements